www.alwataniapress.com - 05 23 32 18 64/+212602494929         حادثة سير مميتة بمشرع بن عبو ضواحي سطات             قائد قيادة بني يخلف بالمحمدية يقود حملة واسعة لعملية هدم البناء العشوائي             مواطنون بخنيفرة يحتجون على احتكار المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة للأدوية الخاصة بالدياليز             طعنات غاذرة تنهي حياة تلميذ في سلك الإعدادي بسبب الغش             مولاي هشام العلوي ينتقد تعزيز الحريات في حكومة الإسلاميين             انتحار دركي بمسدسه الوظيفي بمقر عمله ببرشيد             موضوع نور الدين عيوش المثير للجدل             انهيار حائط منزل طيني يودي بثلاثة فتيات من أسرة واحدة بجماعة أوريكة ضواحي مراكش             اعتقال عون سلطة برتبة مقدم حضري بسطات على خلفية الاتجار في المهلوسات             جديد مشروع تهيأة شارع محمد الخامس بخنيفرة ..             سطات - فوضى وضجيج أمام كشك لنسخ وثائق الغش الخاصة بالسنة الثالثة إعدادي بجماعة اولاد امراح             نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل تدعوا كافة الزملاء الصحافيين إلى التصويت على لائحة (حميد ساعدني ) لائحة حرية نزاهة مهنية             الفنان (زيد العزيزي) يطرح أغنية جديدة على شكل فيديو كليب تحت عنوان (دايرا سوكسي)             تقرير عن واقع الفلاحة ببلادنا و الحلول البديلة             تعزية في وفاة جدة السيد أنس العمري إطار بنكي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية             رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية يغيب عن حضور اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية و يفضل الذهاب لحضور كأس العالم بروسيا             عبد النبي سليكان للوطنية بريس- أتميز بحس قبلي و أقوم بتدبير العمل السياسي بدون ممارسات سياسوية             فعاليات جمعوية ومدنية تشارك دار المسنين بخنيفرة إفطارا جماعيا ..             عمالة إقليم خنيفرة تحتفل بعيد الفطر المبارك بحضور مجموعة من الفعاليات             بعد إثارت الوطنية بريس لموضوع نهب الثروة الغابوية بجهة درعة تافيلالت، نجاروا وخشابوا إقليم خنيفرة يطالبون بحقهم في استغلال جزء من الثروة الغابوية ..             اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هروب سارق يتسبب في حادث سير بسلا            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
صوت وصورة

اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين


جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"

 
قضايا ساخنة

طعنات غاذرة تنهي حياة تلميذ في سلك الإعدادي بسبب الغش


اعتقال عون سلطة برتبة مقدم حضري بسطات على خلفية الاتجار في المهلوسات


اعتقال عون سلطة متلبس بتسلم رشوة بقلعة السراغنة


كلية الحقوق المحمدية بين مطرقة العميد بالنيابة وسندان رئيس جامعة الحسن الثاني الدار البيضاء نداء لأولي الأمر لحماية الكلية من الاستيلاء والهيمنة

 
أخبار فنية

الفنان (زيد العزيزي) يطرح أغنية جديدة على شكل فيديو كليب تحت عنوان (دايرا سوكسي)


الفنان (نورالدين الحوري) يستعد لإطلاق أغنية جديدة على شكل فيديو كليب تحت عنوان (عندي الزين)


اختتام على إيقاع مغربي هندي لمهرجان موسيقى الروح بأكادير

 
جهات

قائد قيادة بني يخلف بالمحمدية يقود حملة واسعة لعملية هدم البناء العشوائي


مواطنون بخنيفرة يحتجون على احتكار المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة للأدوية الخاصة بالدياليز


جديد مشروع تهيأة شارع محمد الخامس بخنيفرة ..


سطات - فوضى وضجيج أمام كشك لنسخ وثائق الغش الخاصة بالسنة الثالثة إعدادي بجماعة اولاد امراح

 
إجتماعيات

تعزية في وفاة جدة السيد أنس العمري إطار بنكي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية


تعزية في وفاة والدة الأستاذة رئيسة قسم التلبس بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية


عودة الطفلة المختفية بدوار الحاجة ببني يخلف بالمحمدية


ياسين زلوف ممرض الفريق القاسمي يرزق بمولودة

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

مؤسسة أطلس ماروك تحتفي بالشاعر القاسمي المختار بلعباس


جديد قطاع الصحافة والإعلام بابن سليمان : أكاديمية خاصة للسمعي البصري بطعم إفريقي أبوابها مفتوحة مع بداية السنة المقبلة 2018


"ثورة الملك والشعب" حقيقة ظهور السلطان في القمر


طارق بن زياد سر أطروحة

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
 

4 قتلى من أسرة واحدة حصيلة حادثة سير بجرسيف


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2016 الساعة 07 : 18




 

الوطنية بريس 

القسم : حوادث

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار الحوادث

 

لقي أربعة أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب الخامس بجروح خطيرة، في حادثة سير وقعت، اليوم السبت، على مستوى جماعة صاكا بإقليم جرسيف.

وتعود تفاصيل هذا الحادث الأليم إلى اصطدام شاحنة وسيارة خفيفة، مخلفا هلاك أسرة بأكملها بعد وفاة سيدة وأطفالها الثلاثة، فيما أصيب رب الأسرة إصابات خطيرة نقل على إثرها وعلى وجه السرعة إلى مستشفى جرسيف لتلقي العلاجات الضرورية الأولية وربما قد يتم توجيهه إلى مستشفى آخر أكثر تجهيزا نظرا لحالته الحرجة.

وقد انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان ، حيث نقل الجثث الى مستودع الأموات، و تم فتح بحث في الموضوع من طرف السلطات المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

 

 


 

 

 







هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ثلاثة قتلى في اصطدام بين قطار وسيارة خفيفة بأصيلة

حادثة سير مميتة بالطريق الوطنية الرابطة بين الصويرة و أكدير

مقتل 124 متظاهرا على الاقل من انصار مرسي في القاهرة

عــــاجل - 4 قتلى في حادثة سير بين تزنيت وكلميم

3 قتلى في انفجار ضخم وسط العاصمة الفرنسية باريس

عاجل ـ حادثة سير مميتة بآسفي

سوريا : قصف جوي على حلب يخلف76 قتيلا من بينهم 28 طفلا

عناوين الصحف الصادرة اليوم السبت 28 دجنبر 2013

عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم الإثنين 06 يناير 2014

مصر : قتلى و جرحى في أول يوم من الاستفتاء على مشروع الدستور

حادثة سير تخلف مصرع أربعة أفراد من أسرة مغربية واحدة في بإسبانيا

عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم الثلاثاء 07 يناير 2014

القصر الكبير - الغاز يقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة

زواج رجل غني من فتاة فقيرة يلهب صفحات الفايسبوك يقول المثل المغربي

أسرة الأمن الوطني بابن احمد تودع قيلش حجاج بعد حادث سير مفجع

4 قتلى من أسرة واحدة حصيلة حادثة سير بجرسيف

صراع بين بَزْنَازَة يؤدي إلى جريمة قتل بابن أحمد

حريق يتسبب في مقتل أربعة أفراد من أسرة واحدة بسلا

غرق أربعة أفراد من أسرة واحدة بواد أم الربيع ضواحي سطات





 
إعلانات
 
TV الوطنية

حفل الإحتفاء بمرور الذكرى 61 على تأسيس التعاون الوطني بمركز التربية و التكوين بسيدي قاسم


ندوة لتشجيع خلق المقاولات برحاب كلية الحقوق بسطات


سقوط رافع للبناء بكتبية للتعمير بالمحمدية كادت أن تودي بحياة شخصان


إعادة تمثيل جريمة كيسر نواحي سطات

 
تحقيقات

رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية


القطع العشوائي للأشجار يتسبب في حادثة سير بالمحمدية..و يشوه الشوارع

 
أنباء وطنية

مولاي هشام العلوي ينتقد تعزيز الحريات في حكومة الإسلاميين


موضوع نور الدين عيوش المثير للجدل


نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل تدعوا كافة الزملاء الصحافيين إلى التصويت على لائحة (حميد ساعدني ) لائحة حرية نزاهة مهنية


تقرير عن واقع الفلاحة ببلادنا و الحلول البديلة

 
رياضة

رئيس أكاديمية شباب المحمدية يوضح تعثر منح تأشيرة الأطفال للمشاركة في بطولة إسبانية


اللاعب النيجيري (بابا توندي) ودادي لثلاثة مواسم


استقالة زين الدين زيدان من تدريب فريق ريال مدريد

 
إعلانات
 
حوار

نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات


محمد العبادي للوطنية بريس : سقف طموحاتنا في إرتفاع ونخطط لتحقيق كل أهدافنا هذا الموسم


" وليد العريان " للوطنية بريس : الإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية "I.U.W " طموحه كبير و يعمل جاهدا على تحقيق أهدافه

 
أعمال جمعوية

مؤسسة رودان الخصوصية ومنتدى السلام بلا حدود ينهيان قافلتهما الرمضانية بتوزيع كسوة العيد


الجمعية المغربية للمواطنة و الأعمال الإجتماعية تنظم إفطارا جماعيا و أمسية رمضانية دينية لفائدة نزيلات مركز حماية الطفولة عبد السلام بناني


خنيفرة - جمعية الفرح للتربية والثقافة وجمعية الأفق للتنمية .. تنظمان عملا خيريا

 
حوادث

حادثة سير مميتة بمشرع بن عبو ضواحي سطات


انتحار دركي بمسدسه الوظيفي بمقر عمله ببرشيد


انهيار حائط منزل طيني يودي بثلاثة فتيات من أسرة واحدة بجماعة أوريكة ضواحي مراكش


قطار يحول طالب عشريني الى اشلاء متناثرة بسطات

 
مواد إعلانية
 
صحة

الخدمات الصحة في خبر كان بجماعة بني رزين إقليم شفشاون


الشروع في بناء مستشفى بمنطقة مفتاح الخير شمال أسفي بتمويل من مؤسسة قطرية