www.alwataniapress.ma/com - 05 23 32 18 64/+212601461851         خروج إعلامي لملكة الجمال حب الملوك 2019             تجديد فرع منظمة احنا واحد الدولية للدفاع عن الوحدة الترابية والتنمية الخميسات             تتويج ملكة جمال حب الملوك 2019             موسم طانطان في نسخته الخامسة عشرة تحت الرعية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله             فاس - توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في السرقة بالعنف و الضرب والجرح بالسلاح الأبيض             بيان استنكاري للقطاع الطلابي الاتحادي ـ جامعة الحسن الثاني / الدار البيضاء             مريم بنطاش تفوز بلقب (ملكة جمال حب الملوك) لدورة 99             ضبط عون حراسة يقوم بتلاعبات وتزوير لبطائق الراميد بمكتب الدخول و الفوترة بالمستشفى الإقليمي لسيدي قاسم             درك ازرو يضبط شابين من تاونات بحاجز امني متورطين بتوزيع المخدرات             انتخاب رئيس المجلس الوطني للصحافة يونس مجاهد رئيسا للفيدرالية الدولية للصحافيين             سطات:المجلس الإقليمي لسطات يواصل قاطرة التنمية في الدورة العادية لشهر يونيو 2019 ونقاش ساخن بين مكونات المجلس حول إحدى النقط..             (نورة المستحيي) تترأس وفد UMT ضمن فعاليات برنامج (تمكين القادة الشباب) بمراكش             فعاليات الجمع التأسيسي للفدرالية الوطنية لجمعيات حرفيي و مهنيي الجباصة بالمغرب بكلميم             كلية الحقوق بالمحمدية ما ذا بعد إعفاء العميد بالنيابة؟             توقيف مروجين لمخدرات بالطريق بين ازرو وخنيفرة             جديد قضية الشاب الذي اعتدى على الحارس العام بالمركز الإستشفائي بخنيفرة ..             شركة اوزون بخنيفرة تقوم بعملية تعقيم حويات القمامة تحت شعار (نبدأ بتنظيف المدينة من أنفسنا ونعمل من أجل جعل حاويات القمامة تتناسب مع جمال المدينة دائما)             شركة للجبس بخط ازكان إقليم آسفي فوق القانون، لم تنفد قرارات لجنة اقليمية منذ 23 سنة للحد من تلويثها للمنطقة             الدورة ال 99 لمهرجان حب الملوك (الكرز ) بصفرو من 13 الى 16 يونيو             توزيع الكراسي وغلافات مالية لتمويل المشاريع لدوي الاحتياجات الخاصة بالخميسات             حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية            اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أنباء وطنية

 
 

»  جهات

 
 

»  حوادث

 
 

»   تحقيقات

 
 

»  رياضة

 
 

»  حوار

 
 

»  قضايا ساخنة

 
 

»  أعمال جمعوية

 
 

»  إعلانات

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  أخبار فنية

 
 

»  مواد إعلانية

 
 

»  إجتماعيات

 
 

»  صحة

 
 

»  ثقافة ومعرفة

 
 

»  TV الوطنية

 
 

»  صوت وصورة

 
 
قضايا ساخنة

فاس - توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في السرقة بالعنف و الضرب والجرح بالسلاح الأبيض


بيان استنكاري للقطاع الطلابي الاتحادي ـ جامعة الحسن الثاني / الدار البيضاء


ضبط عون حراسة يقوم بتلاعبات وتزوير لبطائق الراميد بمكتب الدخول و الفوترة بالمستشفى الإقليمي لسيدي قاسم


درك ازرو يضبط شابين من تاونات بحاجز امني متورطين بتوزيع المخدرات

 
أخبار فنية

تاونات تحتفي بفنــــون العيطة الجبلية أيام15 ـ 16 ـ 17 يونيو 2019


مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: احتفاء بالموسيقى المغربية من طرف مهرجان باب بوجلود


مهرجان قفطان الأرز في دورته الثانية تحت شعار (نبض الحضارة الامازيغية للباس للثقافة للسياحة)

 
جهات

تجديد فرع منظمة احنا واحد الدولية للدفاع عن الوحدة الترابية والتنمية الخميسات


تتويج ملكة جمال حب الملوك 2019


مريم بنطاش تفوز بلقب (ملكة جمال حب الملوك) لدورة 99


سطات:المجلس الإقليمي لسطات يواصل قاطرة التنمية في الدورة العادية لشهر يونيو 2019 ونقاش ساخن بين مكونات المجلس حول إحدى النقط..

 
إجتماعيات

تشييع جتمان الدركي سعيد الدهبي بمسقط راسه


احد اعمدة الفن الأمازيغي ودع الفن هذا الصباح


تعزية ومواساة للزميل علي بن حسينة مراسل الوطنية بريس بأكادير ونواحيها على وفاة زوجة خاله


تهنئة للدكتور عبدالواحد شعير بحصوله على شهادة الدكتوراه

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

الخميسات - حفل تقديم و توقيع النص المسرحي الجديد (أهل المخابئ) للمؤلف و المخرج المسرحي الأستاذ كريم الفحل الشرقاوي


الملتقى الأول للقصة دورة الراحل (رشيد الشباري) بمدينة الشمس


سيدي قاسم - أمسية تأبينية لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري


سيدي قاسم مدينة الشمس تحتضن الملتقى الأول للقصة تحت شعار (وفاء لشموع المدينة)

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 35
زوار اليوم 9669
 
صحة

الأسبــوع الــوطنــي للتــــلقيـــح من 22 إلى 28 أبريل 2019تحت شعار(من أجل الحماية من الأمراض: لنواصل التلقيح)


بيان المرصد المغربي لحقوق الإنسان حول الأوضاع المزرية للصحة العمومية بإقليم أسفي

 
 

تخطي أبناءالإدريسي منتخب بنما يمنحهم المرور للدور الموالي بقوة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 أكتوبر 2013 الساعة 53 : 07



 

رشيد بوريشة ـ الوطنية بريس

 

قلب منتخب المغرب تخلفه بهدف إلى فوز على بنما بنتيجة 4-2 في ختام مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم تحت 17 سنة الإمارات 2013 على ملعب الشارقة بمدينة الشارقة اليوم الخميس.

 سجل أهداف المغرب كل من يونس بنو مرزوق (هدفان) وحمزة الساخي وكريم أشهبار بينما سجل هدفي بنما ويرنر والد وإيرفين زوريا.

 بعد بداية بطيئة، فاجأ المنتخب البنمي نظيره المغربي بتسجيله هدف التقدم بعد ركلة حرة لعبها كريستوفر باريد وارتدت من الحائط الدفاعي قبل أن تصل إلى ويرنر والدالذي أطلق تسديدة قوية بيمناه على يمين الحارس المغربي أوسايد بلكوش ليسجل المنتخب البنمي هدفه الأول في البطولة.

 ولم يكتف المنتخب البنمي بهدف التقدم بل بحث عن الهدف الثاني وكاد أن يسجل في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية من فيليكس جينرال تابعها تشين هورميتشيا عالياً قبل ثلاث دقائق من فرصة أخرى إثر عرضية من إيرفين زوريا لعبها لويس كانياتي إلى جانب القائم الأيسر.

 ولكن المنتخب المغربي نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 30 بعد مجهود فردي من يونس بنو مرزوق الذي تقدم بالكرة بسرعة وتخطى كريستوفر باريد ودخل المنطقة قبل أن يسجل بتسديدة قوية بيسراه الجهة اليسرى لمرمى الحارس خايمي دي جارسيا.

 وكاد المنتخب المغربي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق نبيل الجعدي الذي أطلق تسديدة صاروخية من على حافة المنطقة ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة محققة من أجل تعزيز النتيجة.

 إلا أن بنو مرزوق ضرب مجدداً قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز من نبيل الجعدي الذي اخترق على الجهة اليمنى وأخذ وقتاً كافياً ليدخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة متقنة إلى الخلف تابعها بنو مرزوق بتسديدة قوية مباشرة بيمناه على يسار الحارس البنمي لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب بنتيجة 2-1.

 وبعد أربع دقائق على انطلاق الشوط الثاني، أضاف حمزة الساخي الهدف الثالث لمنتخب المغرب بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى أبعدها قائد المنتخب البنمي خيسوس أرايا لتصل إلى الساخي الذي روّض الكرة وأطلق تسديدة قوية في الزاوية البعيدة على يمين الحارس البنمي خايمي دي جارسيا.

 واقترب المنتخب المغربي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد اختراق من نبيل الجعدي على الجهة اليسرى قبل أن يتقدم ويرسل كرة عرضية على باب المرمى ولكن متابعة بنو مرزوق أبعدت قبل أحد المدافعين البنميين قبل أن تدخل المرمى.

 وواصل المنتخب المغربي تفوقه وسجل الهدف الرابع قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء بعد هجمة سريعة مرتدة قادها نبيل الجعدي قبل أن يطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس البنمي خايمي دي جارسيا قبل أن ترتطم بالقائم وترتد ليتابعها كريم أشهبار برأسه في المرمى الخالي.

 وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، نجح منتخب بنما بتقليص الفارق بعد هجمة على الجهة اليمنى قبل أن تصل تمريرة أرضية إلى إيرفين زوريا المتحفز والذي تابعها بتسديدة مباشرة على يمين الحارس المغربي لينتهي اللقاء بفوز المغرب بنتيجة 4-2.

 وعن نفس المجموعة سجل منتخب أوزبكستان هدفاً متأخراً ليحقق فوزه الثاني في المجموعة الثالثة لكأس العالم تحت 17 سنة الإمارات 2013 بعدما تخطى منتخب كرواتيا بنتيجة 2-1 على ملعب الفجيرة بمدينة الفجيرة .

 تقدم منتخب أوزبكستان في اللقاء بهدف سجله المدافع الكرواتي دويي كاليتا-كار بالخطأ في مرمى فريقه بينما جاء هدف كرواتيا عن طريق ألين خليلوفيتش قبل أن يسجل جامشيد بولتابوييف هدف الفوز للمنتخب الأوزبكي.

 تبادل المنتخبان الأفضلية في الشوط الأول قبل أن يفتتح منتخب أوزبكستان التسجيل في الدقيقة 14 بعد ركلة حرة على الجهة اليسرى لُعبت إلى داخل المنطقة ولكن المدافع الكرواتي دويي كاليتا-كار من مسافة قريبة بالخطأ في مرمى فريقه ليعطي التقدم لمنتخب أوزبكستان.

 إلا أن المنتخب الكرواتي نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 28 بعد مجهود فردي مميز من ألين خليلوفيتش الذي تخطى أكثر من مدافع ودخل المنطقة قبل أن يطلق تسديدة قوية ويسجل على يمين الحارس الأوزبكي سارفار كريموف الذي لم يحرك ساكناً لتصبح النتيجة 1-1.

وعلى الرغم من محاولات المنتخبين لتسجل هدف التقدم في الدقائق التالية، إلا أنهما فشلا في صنع أي فرص محققة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني، تواصل التكافؤ بين المنتخبين على الرغم من أن المنتخب الأوزبكي صنع عدد من الفرص للتسجيل ولكنها لم تشكّل أي خطورة تذكر على مرمى الحارس الكرواتي ماركو ماريتش فيما تراجع المنتخب الكرواتي إلى الخلف بعد خروج خليلوفيتش حيث بحث عن نقطة من اللقاء.

وبينما بدا أن اللقاء سينتهي بالتعادل الإيجابي، سجل جامشيد بولتابوييف هدف الفوز بعد تسديدة من أوتابيك شوكوروف ارتطمت بأحد المدافعين قبل أن تصل إلى بولتابوييف الذي سجل بتسديدة قوية ملتفة على يسار الحارس الكرواتي ماركو ماريتش قبل 11 دقيقة من نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز ثمين لمنتخب أوزبكستان.

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- نتمنى حظ سعيد لمنتخب الوطني

حسناء البيضاوية

نتمنى حظ سعيد لمنتخب الوطني

في 26 أكتوبر 2013 الساعة 25 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



غوادريولا يفوز بأول لقب أوربي له رفقة البايرن على حساب تشيلسي

الـFIFA تحدّد لقاءات "مونديال المغرب" في أكتوبر

طرق ممارسة الجنس: ما يريده الرجل وما تريده المراة

تخطي أبناءالإدريسي منتخب بنما يمنحهم المرور للدور الموالي بقوة

المعهد الوطني للتهيئة والتعمير: مباراة ولوج سلك الماستر في التهيئة والتعمير

عناوين الصحف اليومية الصادرة اليوم الثلاثاء 07 يناير 2014

عناوين الصحف الصادرة السبــت و الأحـد 17 - 18 يناير 2014

نتائج سنة 2013 تشكل "بداية الإقلاع السياحي" بالمغرب

عناوين الصحف الصادرة اليــوم الخميس 13 فبراير 2014

الأرض تبتلع عشرات المقابر في بريطانيا

تخطي أبناءالإدريسي منتخب بنما يمنحهم المرور للدور الموالي بقوة





 
إعلانات
 
TV الوطنية

خروج إعلامي لملكة الجمال حب الملوك 2019


موسم طانطان في نسخته الخامسة عشرة تحت الرعية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله


فعاليات الجمع التأسيسي للفدرالية الوطنية لجمعيات حرفيي و مهنيي الجباصة بالمغرب بكلميم


فاش مابغاش يشري منها الدار ناضت كتهم مول القهوة بلي كيتباع الحشيش فمقهى (لينا) بأزرو وها كيفاش..

 
تحقيقات

هدم محول كهربائي و تحويله إلى وجهة أخرى يضع رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية في قفص الاتهام


رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية

 
أنباء وطنية

انتخاب رئيس المجلس الوطني للصحافة يونس مجاهد رئيسا للفيدرالية الدولية للصحافيين


وأخيرا يفوز حزب العدالة والتنمية في تمرير مقترحه الخاص بتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية ..


أمير المؤمنين يؤدي صلاة العيد بمسجد أهل فاس بالرباط


جلالة الملك يعطي انطلاقة العملية الوطنية للدعم الغذائي رمضان 1440

 
رياضة

فعاليات ببوجدور تحتفي برياضة الأحياء


اختتام دوري رمضان الردار احفور المعطي بالخميسات


فريق كاطالونيا الخير بطلا لدوري رمضان ببوجدور

 
إعلانات
 
حوار

حوار مفتوح مع الشاعر الكبير الدكتور (عبد الحميد محمود) وذكريات لا تنسي مع الملحن الكبير الراحل (محمد الموجي)


سهام البوش ل (الوطنية بريس) التعليق الرياضي حلم يراودني ولدي رغبة في خوضه قريبا


نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات

 
أعمال جمعوية

في حفل فني و خيري جمعية أصدقاء فضالة للثقافة والإبداع تُوزّع كسوة العيد على اليتامى


تقرير عن أشغال الجمع العام العادي للجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب


الخميسات - جمعية رقي المجد تنظم مسابقة في توجويد القران الكريم

 
حوادث

سطات - أربعة أساتذة يتعرضون لحادثة سير بالقرب من جماعة اولاد فارس


انتشال جثة غريق من سد الحيمر جماعة بوكركوح بابن احمد


عاجل..جريمة قتل تهز حي النهضة بالمحمدية في ثاني أيام العيد


فاجعة جديدة نواحي أگادير

 
مواد إعلانية
 
صوت وصورة

حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية


اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين