www.alwataniapress.com - 05 23 32 18 64/+212602494929         مهنيو سيارات الأجرة الصغيرة بفاس يطالبون بالحماية القانونية             اصابة سيدتين في حادثة سير خطيرة بين تيزنيت و بونعمان             بولمان : سلطات اقليم بولمان تحتجز فريق قناة فرانس 24 وتمنعه من تصوير روبورتاح عن البرد             مصالح الشرطة لمنطقة فاس تضع حدا لمقاهي تستقبل زبائن من الجنسين و تقلق السكان             رغم منع استعماله بالمغرب : التصوير بالدرون الطائر يغزو فضاءات طنجة             دورة المجلس الاقليمي بآسفي : صفقات مشبوهة و اتهامات قوية لرئيس المجلس... وعضو يتهم نائب الرئيس بسرقة مقعده البرلماني.             الزميل الفنان عبد الكبير الركاكنة يخضع لعملية جراحية بالرباط             إضراب وطني إنذاري يشل الجماعات الترابية في هذا التاريخ             فرقة الأبحاث والتدخلات للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توقيف شخصين تورطا في حيازة وترويج المخدرات             محكمة الإستئناف بمكناس تؤيد الحكم الإبتدائي ضد زوجة حجير اوعلي في قضية دعوة مدنية             مجموعة مدارس الرازي تنظم النسخة الثانية من المشروع البيئي التحسيسي بجماعة أيت الرخاء إقليم سيدي افني             مستثمر مغربي بطنجة ينصب على مجموعة من أبناء الجالية المغربية بالخارج             انتخاب إيمان صبير رئيسة بلدية المحمدية على رأس مجموعة التعاون بين جماعات الدار البيضاء             الدورة العادية لشهر يناير للمجلس الاقليمي باقليم سيدي افني             المصالح الأمنية بطنجة تشن حملة جدية وشرسة على مقاهي الشيشة بسبب كثرة شكايات السكان             مهنيو (البيجيدي والاستقلال والاتحاد الاشتراكي) بطنجة يناقشون الوضع الآلي لقانون التجارة والمقاولة المغربي ويعبرون عن رفضهم للإجراءات الحكومية الجديدة             دورة المجلس الاقليمي لأسفي: غياب الجدية والعبث واللامبالاة بمشاكل وهموم المدينة والإقليم             إنعقاد الدورة العادية لشهر يناير الخاصة بالمجلس الإقليمي لبوجدور             تنسيقية" أكال "تحتج في رأس السنة الأمازيغية للدفاع عن الأرض والحق في الثروة باقليم سيدي افني             تدشين دار الطالب والطالبة بجماعة رأس العين الشاوية من قبل عامل اقليم سطات             حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية            اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
صوت وصورة

حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية


اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين

 
قضايا ساخنة

بولمان : سلطات اقليم بولمان تحتجز فريق قناة فرانس 24 وتمنعه من تصوير روبورتاح عن البرد


فرقة الأبحاث والتدخلات للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توقيف شخصين تورطا في حيازة وترويج المخدرات


مستثمر مغربي بطنجة ينصب على مجموعة من أبناء الجالية المغربية بالخارج


تنسيقية" أكال "تحتج في رأس السنة الأمازيغية للدفاع عن الأرض والحق في الثروة باقليم سيدي افني

 
أخبار فنية

الزميل الفنان عبد الكبير الركاكنة يخضع لعملية جراحية بالرباط


الفنان مراد أشقر يستعد لإصدار جديده الفني


مشاركة الإتحاد الدولي للتنمية المستدامة فى الملتقى الدولى الثانى للشباب و النساء الرائدات بالداخلة

 
جهات

مصالح الشرطة لمنطقة فاس تضع حدا لمقاهي تستقبل زبائن من الجنسين و تقلق السكان


رغم منع استعماله بالمغرب : التصوير بالدرون الطائر يغزو فضاءات طنجة


دورة المجلس الاقليمي بآسفي : صفقات مشبوهة و اتهامات قوية لرئيس المجلس... وعضو يتهم نائب الرئيس بسرقة مقعده البرلماني.


محكمة الإستئناف بمكناس تؤيد الحكم الإبتدائي ضد زوجة حجير اوعلي في قضية دعوة مدنية

 
إجتماعيات

تعزية في وفاة والدة بشرى فلان قيدومة التجارة بالمحمدية


مؤثر..بعد أن كانت مهاجرة بإيطاليا..أصبحت متشردة في ظروف مأساوية تصارع فيها الموت بالمحمدية


والد لاعب الإتحاد القاسمي سابقا (حمزة الشايب) في ذمة الله


أسرة الفن بخنيفرة تنعي با مولود رفيق درب المرحوم محمد رويشة..

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

الملتقى الأول للقصة دورة الراحل (رشيد الشباري) بمدينة الشمس


سيدي قاسم - أمسية تأبينية لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري


سيدي قاسم مدينة الشمس تحتضن الملتقى الأول للقصة تحت شعار (وفاء لشموع المدينة)


سيدي قاسم - أمسية أدبية وفنية وفاء لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
 

سطات - عائلة البوزيدي بسيدي حجاج أولاد أمراح تكشف المستور وتفضح التلاعبات والتجاوزات التي طالت هذا الملف أثناء المحاكمة وبعدها


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 أبريل 2017 الساعة 39 : 23



 


 

الوطنية بريس - رشيد منوني

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار القضايا الساخنة

 

 

 

في تصريح فاضح مسؤول لجريدة الوطنيةبريس عائلة البوزيدي تكشف الحقائق الكاملة وتضع حدا فاصلا للشائعات والاكاديب التي نهجتها بعض المنابر الإعلامية واتخدت من هدا الملف مشروعاً لتصفية حسابات شخصية ضيقة والتقليل من الأهمية التي يكتسيها هدا الملف محلياً ووطنيا معتمدة في دلك على الإشاعة المغرضة ونشر مقالات تلفيقية كادبة دون استحضار الضمير المهني والأخلاقي الدي ينظم مهنة الصحافة سواءً المستقلة أو الحزبية يقول المثل العربي الشهير :لاتصدق كل ما يقال كما يؤكد أيضاً على أن كل ما يلمع ليس دهبا، ظهور الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وانتشار ظاهرة الثوتيق بالصورة والصوت للأحداث والوقائع بإصرار واحترافية والحرص على بثها ونشرها بمهنية ونزاهة للعالم للمشاهدة والتعليق وإبداء الرأي حال وقوعها جعل منها في نفس الوقت آلة كشف وتوضيح لبس واقاويل وتلفيق تهم

وبعد صمت مطبق لهول الصدمة والفاجعة التي حلت بهده العائلة تنبه أحد أبنائها إلى خيوط اللعبة المحبكة والمؤامرة من أطراف عديدة لاقبار هدا الملف واضعافه وتحريفهه عن مساره القانوني والحقيقي خدمة لاجندات بعض المجموعات.

بقية التفاصيل في فيديو التالي

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=20ZV1Ez7Ix4

 








هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إنتحار شاب من أبناء دائرة البروج بإقليم سطات تناوله لمادة سامة

ناشطات فيمن يستقبلن علي العريض في بروكسال

حادثة سير مميتة بالطريق السيار قرب سطات

ناشطات "فيمن" يتعرين أمام سفارة السعودية بألمانيا

جديد مباريات التوظيف لوزارة الصحة

أم الفضلي ماء العينين : اول صحراوية من العيون تحصل على دبلوم مدربة إقليمية في مجال حقوق الإنسان بتون

فوزي لقجع رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد جمع ماراطوني

سطات ـ إلقاء القبض على عصابة الحليٍّ والمجوهرات

سطات ـ أب يغتصب ولديه القاصرين

عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء 3 دجنبر 2013

سطات - عائلة البوزيدي بسيدي حجاج أولاد أمراح تكشف المستور وتفضح التلاعبات والتجاوزات التي طالت هذا الملف أثناء المحاكمة وبعدها





 
إعلانات
 
TV الوطنية

مهنيو سيارات الأجرة الصغيرة بفاس يطالبون بالحماية القانونية


تفاصيل ضحية الحجامة بخنيفرة على لسان ذويها


رئيس مجموعة الجماعات الترابية الأطلس حول استعدادات البرد القارس بإقليم خنيفرة و القرى المجاورة


حريق يأتي على مخيم المهاجرين الأفارقة باولاد زيان بالدارالبيضاء

 
تحقيقات

هدم محول كهربائي و تحويله إلى وجهة أخرى يضع رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية في قفص الاتهام


رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية

 
أنباء وطنية

إضراب وطني إنذاري يشل الجماعات الترابية في هذا التاريخ


إفشال مخطط دولي لتهريب مادة الكوكيين ببوجدور


مشروع الورش الملكي الخاص بتعبئة الأراضي السلالية وتوزيع المليون هكتار على ذوي الحقوق


شبكة شمال إفريقيا للسيادة الغذائية تعقد جمعها العام الثاني بأكادير أيام 7/8/9 دجنبر 2018

 
رياضة

كرة اليد : أمل الحاجب تستقبل أبناء بارة في مقابلة صعبة ضمن منافسات الكأس الفضية


قافلة رياضة برئاسة رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع "نزهة بدوان


الإتحاد القاسمي لألعاب القوى الأول جهويا و الثامن وطنيا

 
إعلانات
 
حوار

نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات


محمد العبادي للوطنية بريس : سقف طموحاتنا في إرتفاع ونخطط لتحقيق كل أهدافنا هذا الموسم


" وليد العريان " للوطنية بريس : الإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية "I.U.W " طموحه كبير و يعمل جاهدا على تحقيق أهدافه

 
أعمال جمعوية

جمعيتي “أيت كرمون” و”آفاق للتنمية والثقافة” تحتفل برأس السنة الأمازيغية وسط ترقبِ إقرارها "عيدا وطنيا"


جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع خنيفرة تدخل على الخط في مؤازرة نساء أيت إسحاق..


مبادرة خيرية لأعضاء الجمعية الوطنية للأعمال الإجتماعية والرياضية بالدار البيضاء بقيادة تولوكلت بإقليم شيشاوة

 
حوادث

اصابة سيدتين في حادثة سير خطيرة بين تيزنيت و بونعمان


إطلاق النار على شاب ببوجدور


آلة لخلط الإسمنت تقتل تلميذا بجماعة قروية إقليم سيدي إفني


ذبح سيدة وفصل رأسها عن جسدها بطريقة داعشية بإقليم إفران جماعة سوق الحد واد إفران

 
مواد إعلانية
 
صحة

بيان المرصد المغربي لحقوق الإنسان حول الأوضاع المزرية للصحة العمومية بإقليم أسفي


بعد منع أعضاءها من دخول مستشفى محمد الخامس هيئة حقوقية تعتزم تنظيم وقفة ضد تردي الأوضاع الصحية بأسفي