www.alwataniapress.ma/com - 05 23 32 18 64/+212601461851         المجلس العلمي بخنيفرة تظاهرة أثلجت صدور المهتمين بالشأن الديني إحتفاءا بالحديث النبوي الشريف             مؤسسة ناريمان الخصوصية تحتفي بتلامذتها بالداخلة             العثور على جثة متحللة داخل منزل بطانطان             نقط جدول أعمال دورة أبريل 2019 الاستثنائية بجماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني             انطلاق الدورة 18 لمهرجان التحريك بمكناس و إسبانيا ضيفة شرف             بحضور الوزير الخلفي أبناء أسفي يفضحون زيف الوعود السابقة للحكومة وديكتاتورية المسؤولين والمنتخبين في التعامل مع مشكل البطالة بالمدينة             وقفة احتجاجية للأساتذة المتعاقدين بالمحمدية من أجل إسقاط مخطط التعاقد             محمد بوحاحي الاشتغال في صمت و العطاء المستمر...             (لا زهر لا مكتوب) جديد النجمة المغربية فاطمة الزهراء العروسي             العثور على السيدة المختفية بدوار الشنييات جثة هامدة بحفرة بأولاد تايمة             سلا الجديدة تحتفي بالمسرح بتنظيمها للنسخة الخامسة للمهرجان الوطني للمسرح الإرتجالي             لا زال لوبي العقار يضع عينه على أرض وهبها صاحبها لجماعة اسفي لأجل تحويلها الى مقبرة، وكاريم والبدوي في قفص الاتهام             تصريح (محمد بيوض) المدير الفني لمهرجان فيكام بمكناس             إنجازات رئيس المجلس اﻹقليمي (سعد بنزروال) في طليعة رؤساء اﻷقاليم بجهة الرباط سلا القنيطرة             موضوع مناظرة حول التشغيل بأسفي يخلف ردود فعل واسعة ويعيد الوعود الكاذبة لوزير التشغيل السابق إلى الواجهة             كفاءة العميد الجديد تزرع الحياة في كلية الحقوق بسطات             تصريح إبراهيم العياشي نائب الكاتب العام للإتحاد الكونفدرالية الدّيمقراطية للشغل خلال الوقفة التضامنية مع الأساتذة المتعاقدين ببوجدور             من هو المعتقل السياسي سعيد أوبا ميمون ؟ من أين ينحدر ؟             ساكنة بوجلود بفاس تناشد جلالة الملك مبغاوش يديرو معنا الحل بغينا حقنا و ها علاش.....             البحر يلفظ جثة من ضحايا فاجعة قارب سيدي وارزك             حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية            اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أنباء وطنية

 
 

»  جهات

 
 

»  حوادث

 
 

»   تحقيقات

 
 

»  رياضة

 
 

»  حوار

 
 

»  قضايا ساخنة

 
 

»  أعمال جمعوية

 
 

»  إعلانات

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  أخبار فنية

 
 

»  مواد إعلانية

 
 

»  إجتماعيات

 
 

»  صحة

 
 

»  ثقافة ومعرفة

 
 

»  TV الوطنية

 
 

»  صوت وصورة

 
 
قضايا ساخنة

من هو المعتقل السياسي سعيد أوبا ميمون ؟ من أين ينحدر ؟


فضيحة..ساكنة المجدبة ضواحي المحمدية تضبط صاحب نادي ترفيهي متلبس بسرقة الماء الصالح للشرب


تفكيف خلية ارهابية تتكون من 4 أشخاص ينشطون بمدينة تيزنيت


الولاء لداعش يقود فلاح للاعتقال نواحي تارودانت من طرف عناصر (البسيج)

 
أخبار فنية

(لا زهر لا مكتوب) جديد النجمة المغربية فاطمة الزهراء العروسي


جمعية عشاق الطرب الأصيل تنظم سهرة طربيات من زمن فات ..


الفنانة (فاطمة بوجو) تكرم بسيدي قاسم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

 
جهات

المجلس العلمي بخنيفرة تظاهرة أثلجت صدور المهتمين بالشأن الديني إحتفاءا بالحديث النبوي الشريف


مؤسسة ناريمان الخصوصية تحتفي بتلامذتها بالداخلة


نقط جدول أعمال دورة أبريل 2019 الاستثنائية بجماعة سبت النابور إقليم سيدي إفني


انطلاق الدورة 18 لمهرجان التحريك بمكناس و إسبانيا ضيفة شرف

 
إجتماعيات

تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته أب السيد الحسين اوستيتان اطار ديبلوماسي بوازرةالشؤون الخارجية والتعاون


تعزية في وفاة المرحوم بكرم الله وعفوه عم أستاذ مادة العلوم الحياة والأرض مصطفى اتلماوي بثانوية اعدادية عمر بن الخطاب بوجدور


تشييع جنازة المناضل النقابي و الحقوقي و الإطار الكبير جمال الإبراهمي


تعزية في وفاة المرحوم بكرم الله والد أخينا الزميل الصحفي والإعلامي محمد شارة بقناة العيون الجهوية

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

الملتقى الأول للقصة دورة الراحل (رشيد الشباري) بمدينة الشمس


سيدي قاسم - أمسية تأبينية لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري


سيدي قاسم مدينة الشمس تحتضن الملتقى الأول للقصة تحت شعار (وفاء لشموع المدينة)


سيدي قاسم - أمسية أدبية وفنية وفاء لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 40
زوار اليوم 2592
 
صحة

بيان المرصد المغربي لحقوق الإنسان حول الأوضاع المزرية للصحة العمومية بإقليم أسفي


بعد منع أعضاءها من دخول مستشفى محمد الخامس هيئة حقوقية تعتزم تنظيم وقفة ضد تردي الأوضاع الصحية بأسفي

 
 

عناوين الصحف الصادرة اليــوم الجـمــعة 24 يناير 2014


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يناير 2014 الساعة 09 : 05



 

عنـاوين الصحـف في أيام مضــت

 

عناوين الصحف الصادرة اليــوم الجمــعة 24 يناير 2014

 

 

- "الصباح" التي تناولت في أحد مواضيع صفحتها الأولى حالة الغليان التي تسود داخل اللجنة التي جرى تشكيلها بوزارة الشباب والرياضة، والمكلفة بتوجيه الدعوات إلى مختلف الفاعلين والمؤسسات المعنية بتقديم اقتراحاتها وتصوراتها حول المجلس الاستشاري للشباب والعمل الجمعوي، المزمع تأسيسه انسجاما مع مقتضيات الدستور، على خلفية الضغوط التي مورست على اللجنة من قبل قيادة "البيجيدي"، من أجل إقحام عبد العالي حامي الدين، رئيس منتدى الكرامة لحقوق الإنسان، والقيادي في العدالة والتنمية، ضمن أسماء المدعويين. 

- نقرأ كذلك في "الصباح" أن عبدو المنبهي، رئيس المركز الأورو متوسطي للهجرة والتنمية، قد أشار ، في حديث مع الصباح، إلى أخبار تفيد أن مهاجرين مغاربة يضطرون إلى بيع أملاكهم بالمغرب ويحولون أموالهم إلى الخارج خوفا من عمليات المراقبة التي تقوم بها السلطات الهولندية المختصة، مبرزا أن الطرف الهولندي يؤول اتفاقية تفادي الإزدواج الضريبي التي وقعها المغرب مع هولندا سنة 1977 بما يخدم مصالح الحكومة الهولندية، وهو ما يؤدي إلى حرمان مغاربة، وبالأخص العاطلين منهم من حقوقهم الاجتماعية، في ظل قرار الحكومة الهولندية القاضي بالامتناع عن الاستمرار في تقديم المساعدات المالية بالنسبة لمن ثبت توفره على مدخرات مالية وأملاك عقارية بالمغرب والذين أصبحوا يطالبون بإرجاع كل المبالغ التي استفادوا منها بأثر رجعي، وهي مبالغ طائلة لا يقوى هؤلاء على توفيرها.

- كما جاء في باقي العناوين "استثناء الدفاع وأمن الدولة من الحق في المعلومة"، و"الحكومة تخرق الدستور أمام أعين المجلس الدستوري"، و"220 ألفا يستفيدون من راميد والتأمين الإجباري"، و"مجلس النواب يمنع زواج القاصر من مختطفها"، و"روس يكذب حياد الجزائر في ملف الصحراء". 

- وإلى "المساء" التي ذكرت أن المجلس الجماعي لمدينة طنجة وافق، أمس الأربعاء، على عرض 3 مرافق عامة للبيع، للتمكن من التمويل الجماعي لمشاريع برنامج "طنجة الكبرى"، وذلك في حالة عجز الجماعة عن تسديد المال الذي سيمنحه لها صندوق التجهيز الجماعي.

- وأكدت "المساء" أن تقريرا وضع على مكتب محمد حصاد، وزير الداخلية، فجر مؤخرا، فضيحة من العيار الثقيل تورط برلمانيين ومسؤولين كبارا، بعد أن كشف عن اختلالات كبرى بملايين الدراهم في المشروع الملكي لتقليص الفوارق الاجتماعية وخدمة الفئات محدودة الدخل بعمالة الخميسات. 

وكشفت مصادر مطلعة للجريدة أن تقريرا أعدته لجنة تفتيش بوزارة الداخلية، أماط اللثام عن اختلالات بالجملة في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. 

- نفس اليومية كتبت أن السلطات الإسبانية قررت الإفراج عن مغربي كان قد حوكم بتهم تتعلق بالتورط في تفجيرات القطارات التي هزت مدريد سنة 2004.

- كما جاء في باقي العناوين "لحليمي: الاقتصاد الوطني سقط في فخ والمغرب سيغرق في الديون في 2014"، و"مجلس طنجة يعرض ممتلكاته للبيع لتمويل مشاريع طنجة الكبرى"، و"بوليف يستقيل من مهامه بكافة المجالس المحلية لطنجة"، و"دعوة جديدة لمحمد السادس لزيارة واشنطن"، و"الرميد يدخل على خط ملف نهب عقارات الأجانب"، و"200 ألف مغربي ’’يتحايلون’’ للاستفادة من راميد والحكومة تستنجد بالخواص". 

- "صحيفة الناس" أفادت أن الملك محمد السادس يتنظر أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في القمة الأمريكية ـ الإفريقية الأولى، والتي ستعقد في شهر غشت المقبل بواشنطن.

- وأضافت صحيفة "الناس" أنه تم إبعاد العديد من الدول العربية والإفريقية كجمهورية مصر وإفريقيا الوسطى ومدغشقر، من حضور هذه القمة التي سيحضرها قادة وزعماء 47 دولة إفريقية، ومن بينهم الملك محمد السادس الذي سيزور أمريكا للمرة الثانية في عهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

- ومع نفس الصحيفة التي أشارت إلى تقرير للأمانة العامة للحكومة والذي كشف أن الجزائر احتلت للمرة الثانية على التوالي، قائمة زوار موقع الأمانة العامة للحكومة من خارج المغرب، إذ تم تسجيل أكبر عدد من الزيارات من الجزائر بـ109.238 تليها فرنسا بـ 15.869 ومصر بـ 11.074 والولايات المتحدة الأمريكية (5115) وإسبانيا (4751) وبلجيكا (3184)وكندا بـ 2781 زيارة. أما من داخل المغرب فقد جاءت مدينة الرباط في الصف الأول بـ445 ألف زيارة.

- ذات الصحيفة أشارت لأسباب التريث في تفويت الهولدينغ الملكي لحصة ثانية نسبتها 24.5% من رأسمال شركة "كوسمار" المختصة في تكرير وإنتاج السكر ـ لتجمع من المستثمرين المغاربة، في صفقة فاقت قيمتها 1.94 مليار درهم ، والمتجلية في الرغبة في الخفاظ على استقرار هذه المادة الأساسية نظرا لأهمية وحيوية مادة السكر عند المغاربة.

- من جهتها، أفادت "أخبار اليوم" أن مقترحات الأغلبية البرلمانية من حالات التنافي بين شغل منصب وزاري وتحمل مسؤوليات أخرى، لتشمل ليس فقط العضوية في أحد مجلسي البرلمان، ومنصب مسؤول عن مؤسسة عمومية أو مقاولة عمومية، اللذين وردا في النص الأصلي الذي جاءت به الحكومة، لتضم لائحة طويلة من الممنوعات، تشمل الجمع بين الوزارة والعضوية في المحكمة الدستورية أو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وكذا رئاسة جماعة ترابية ورئاسة مجموعة تنشئها جماعة ترابية، أو رئاسة مجلس مقاطعة أو رئاسة غرفة مهنية، أو مزاولة كل مهمة عمومية في مصالح الدولة أو الجماعات الترابية أو المؤسسات والمقاولات العمومية، أو الأشخاص الاعتباريين الآخرين من أشخاص القانون العام أو الشركات التي تملك الدولة أكثر من نسبة 30 في المائة من رأسمالها. 

- "أخبار اليوم المغربية" أفادت كذلك أن لجنة التحقيق التي كلفها محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية، بالبحث في قضية فاتورة الشكولاتة التي يروج أن زميله في الحزب الوزير السابق عبد العظيم الكروج، دفعها من ميزانية الوزارة، لم تضع يدها على فاتورة موضوع الجدل، حيث اختفت الفاتورة من أرشيف الوزارة، مما جعل لجنة التحقيق عاجزة عن إجراء البحث اللازم .. وبناء على ذلك أبلغ مبديع رئيس الحكومة بأن التحقيق لم ينته إلى شيء، وأنه لادليل على تورط الكروج في القضية.

- ذات الجريدة ذكرت كذلك أن السلطات المحلية بإقليم قلعة السراغنة أصدرت قرارا يمنع الحفل الختامي لموسم الوالي الصالح "بويا عمر" والذي يتم تنظيمه سنويا بمناسبة الاحتفال بعيد المولد النبوي، وذلك خوفا من حدوث مواجهات بين حفدة الوالي، الذين يزعمون بهذه الصفة أحقيتهم في المداخيل المالية التي يحققها الضريح والأملاك التابعة له، وكذا الدعوات المتزايدة إلى تحرير المرضى النفسيين بضريح "بويا عمر" وإنقاذهم من التعذيب الممارس عليهم، الذي كان أخرها الطلب الذي تقدمت به الرابطة المغربية لحقوق الإنسان لدى فريق العمل الأممي المعني بالاحتجاز الذي زار المغرب مؤخرا.

- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "بشهادة مجلس جطو.. الهبطي العامل الجديد بالداخلية يجر وراءه ملفا ثقيلا من سوء التسيير"، و"لحليمي يشعل ’’حرب الأرقام’’ من جديد"، و"المغرب أمام تحد أمريكي جديد لحضور قمة تاريخية للأفارقة في واشنطن"، و"220 ألف شخص استفادوا من راميد رغم تمتعهم بالتغطية الإجبارية"، و"النقابات تنزل إلى الشارع وشباط يلوح بسلا الإضراب العام"، و"المغربيات يتخلصن من الزواج بالاغتصاب". 

- أما"الخبر" فقد قالت إن حكومة بنكيران تتجه نحو رفع الامتياز القضائي عن الوزراء والقضاة وكبار المسؤولين في السنة المقبلة،وهذا حسب ما صرح به مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، وهو يناقش النائب عبد اللطيف وهبي، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أثناء المناقشة والتصويت على مشروع القانون التنظيمي للمحكمة الدستورية.. الرميد أعلن أن الحكومة تتجه نحو إلغاء الامتياز القضائي كي تحصل المساواة بين جميع المواطنين أثناء إجراء التحقيق فيما يخص شروط المتابعة.

- "الخبر" أوردت أيضا أن شخصا حاول قتل سيدة بواسطة آلة حادة داخل محكمة الاستئناف بمدينة طنجة قبل انطلاق الجلسات بمقر المحكمة.

- "الأخبار" أبرزت من جهتها أن الحسين الوردي، وزير الصحة، كشف عن إجراءات وتدابير تتدارسها الوزارة بخصوص إغلاق "بويا عمر". وقال في حديث له مع إحدى الإذاعات، إنه يعكف حاليا على تقديم ملف متكامل للمجلس الوزاري، من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لإغلاق "السيد" موضحا أن "المكان أضحى يعرف خروقات كبيرة على مستوى استقباله لعدد من المرضى النفسيين، حتى تحول المكان إلى ما يشبه الاحتجاز". 

- كما تناولت الصحيفة مواضيع أخرى "قادة العدالة والتنمية يستقيلون من مهامهم بالمجالس الجماعية"، و"بنعبد الله ينتقد قرار بنكيران برفع الدعم عن المحروقات"، و"إيداع الرئيس السابق لقسم الأشغال بالمجلس الجماعي لمراكش السجن على ذمة التحقيق"، و"تفكيك عصابة للسطو على الأسلاك الهاتفية والكهربائية وحجز طن من النحاس بالبيضاء"، و"إيقاف مراهقين كانا وراء عملية سطو على سيارات في تمارة"، و"عناصر من جمارك السعيدية أمام القضاء بتهمة إقامة حواجز غير قانونية"، و"رؤساء جماعات قروية يجهشون بالبكاء في لقاء ترأسه عامل قلعة السراغنة السابق". 

- وكتبت "الأحداث المغربية" نقاشات حادة بين القاضي والمحامين، وانسحاب "مهين" لبعض الشهود، وخلاف حول العديد من "الأسئلة الملغومة"، كانت أبرز اللقطات التي ميزت آخر جلسة في الملف المعروف بـ"عقار عين الذئاب"، المعروض على غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية البيضاء. 

- كما عنونت باقي المواد كالتالي "صورة قاتمة للاقتصاد الوطني: توقع ارتفاع البطالة والمديونية"، و"جمعية بوجدة تستقبل لاجئين سوريين طردتهم الجزائر"،  و"التجار عبر التراب الوطني يقررون إغلاق محلاتهم الجمعة الثانية من شهر فبراير"، و"ارتياح نسائي لإلغاء مجلس النواب قانون إفلات المغتصبين من عقوبة السجن". 

 

عـادل بـوريشة - الوطنية بــريس

 







هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إلهام شاهين : لو تقدم لي شيخ سلفي .. سأرفضه

منظمة بدائل للطفولة والشباب تنظم فعاليات "رمضانيات بدائل"

طفولة و كرامة بدون ثمن

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تدين الاعتداء على الصحافيين خلال الوقفة الاحتجاجية أمام البرلمان

ما هي أقصى عقوبة يقضيها مغتصب أطفال القنيطرة في ضيافة سجون إسبانيا ؟

الملك يوشح مجموعة من الفنانين و المبدعين و الكتاب المغاربة و الأجانب بأوسمة شرفية

محمد عساف والمتأهلون لنهائي أراب آيدول يحيون حفل ختام مهرجان كازا

مغربيات من أسر بورجوازية يمتهن الدعارة الراقية في فرنسا

غوادريولا يفوز بأول لقب أوربي له رفقة البايرن على حساب تشيلسي

مقابر المغرب: حرمة الأموات في مهب الريح

الصحافة الإلكترونية في المغرب تفرض وجودها أمام « احتضار » الورقية

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الأربعاء 30 أكتوبر 2013

قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 31 أكتوبر 2013

أبرز عناوين الصحف الصادرة يومه الجمعة 1 نونبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم السبت 2 نونبر 2013

عناوين الصحف الصادرة اليوم 4 نونبر 2013

عناوين الصحف الصادرة اليوم 5 نونبر 2013

أبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/06

عرض لأبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/07

عناوين الصحف الصادرة اليوم االجمعة 8 نونبر 2013





 
إعلانات
 
TV الوطنية

وقفة احتجاجية للأساتذة المتعاقدين بالمحمدية من أجل إسقاط مخطط التعاقد


تصريح (محمد بيوض) المدير الفني لمهرجان فيكام بمكناس


تصريح إبراهيم العياشي نائب الكاتب العام للإتحاد الكونفدرالية الدّيمقراطية للشغل خلال الوقفة التضامنية مع الأساتذة المتعاقدين ببوجدور


ساكنة بوجلود بفاس تناشد جلالة الملك مبغاوش يديرو معنا الحل بغينا حقنا و ها علاش.....

 
تحقيقات

هدم محول كهربائي و تحويله إلى وجهة أخرى يضع رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية في قفص الاتهام


رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية

 
أنباء وطنية

علامة (أكسنت) الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية في يوم دراسي من أجل إعطاء نفس جديد للتعليم بالمغرب


بفضل مجهودات عاهل البلاد الملك محمد السادس.. المنتظم الدولي يجعل المغرب في صدارة الدول المحاربة للإرهاب


تفكك خلية إرهابية جديدة تضم معتقلا سابقا متورطا مع داعش


التخبط و الإرتجالية عنوان بارز يطبع قطاع المياه و الغابات ..

 
رياضة

سلا الجديدة تحتفي بالمسرح بتنظيمها للنسخة الخامسة للمهرجان الوطني للمسرح الإرتجالي


أنور التهامي سعيد بدعوة المنتخب معتبرا إياها لحظة حاسمة في مسيرته


لاعبو المنتخب الوطني يتوافدون على معسكر بوزنيقة استعدادا لمالاوي و الأرجنتين

 
إعلانات
 
حوار

حوار مفتوح مع الشاعر الكبير الدكتور (عبد الحميد محمود) وذكريات لا تنسي مع الملحن الكبير الراحل (محمد الموجي)


سهام البوش ل (الوطنية بريس) التعليق الرياضي حلم يراودني ولدي رغبة في خوضه قريبا


نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات

 
أعمال جمعوية

جمعية شباب المنصورية و شركائها يستعدان لتنظيم مهرجان المنصورية للفيلم القصير


الفاعل الجمعوي المعروف شاطير حسن رئيس جمعية ايوز بالدشيرة الجهادية


سيدي قاسم - الفاعلة الجمعوية (أمال سليكان) تكرم بمناسبة اليوم العالمي لنون النسوة

 
حوادث

العثور على جثة متحللة داخل منزل بطانطان


العثور على السيدة المختفية بدوار الشنييات جثة هامدة بحفرة بأولاد تايمة


البحر يلفظ جثة من ضحايا فاجعة قارب سيدي وارزك


عاجل حادثة سير بين احضان رمال الصحراء

 
مواد إعلانية
 
صوت وصورة

حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية


اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين