www.alwataniapress.ma/com - 05 23 32 18 64/+212601461851         تخليد الذكرى السادسة والستين لثورة الملك والشعب والذكرى السادسة والخمسين لعيد الشباب المجيد بإقليم تاونات             العيدودي يكتب..الشيعة و الخيانة..و شهد شاهد من أهلها             الخميسات - اسرة المقاومة وأعظاء جيش التحرير تترحم على روح الشهداء             دار الطالبة بفاس.. من مركز للإيواء إلى "سجن عقوبات" ضحاياه فتيات معنفات نفسيا             الخدمة العسكرية على الأبواب، والشباب مدعون             بغاو النظافة وكيحرقو حاويات الأزبال بمدينة فاس             جمعية اولاد حجاج للتنمية القروية تحتفي بالمتفوقات في فن الخياطة والفصالة و صناعة الزرابي...             بيان اللقاء السنوي لإتحاد مكونات أزوافيط تحت شعار "التناسج التقافي و البيئي قيمة حضارية و رافعة "             كعادتها سلطات آسفي تواصل غض الطرف على مقاهي تحتل الرصيف وتستعرض عضلاتها على بائعي الكرموس             تيفلت - حملة ضد الباعة الجائلين بشارع المهندسين حماية الملك العمومي             الحوز- رئيس جمعية مستقبل اموكاس بمنطقة أيت احكيم ايت ازيد يصطاد في الماء العاكر             ساكنة جماعة ( أمطرناغة ) اقليم صفرو تموت من العطش…أمام صمت مريب للجهات المسؤولة             اعتداء على رجل الدرك الملكي بسب و الشتم بجماعة أمطرناغة اقليم صفرو             تنصيب رجال السلطة الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية بإقليم تاونات             الإقصاء والتهميش تخرج ساكنة ايت باها الى الشارع للإحتجاج             جمعية الأحرار تكرم (محمد العزوزي ) أيقونة الكرة القاسمية في ثمانينات القرن الماضي             عندما تصبح مشاكل مدينة آسفي، وسيلة لظفر بالمكاسب والاسترزاق وتصفية الحسابات، الشاربون نمودجا             علي عثمان طيّار سابق يستغلّ مطالب قدماء المحاربين‬ لأغراضٍ "خبيثة" وأهدافٍ "مقيتة"             إحباط ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بفاس             تطاير النحل في مشهد مثير بنواحي سيدي افني بعد انقلاب الشاحنة             حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية            اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  أنباء وطنية

 
 

»  جهات

 
 

»  حوادث

 
 

»   تحقيقات

 
 

»  رياضة

 
 

»  حوار

 
 

»  قضايا ساخنة

 
 

»  أعمال جمعوية

 
 

»  إعلانات

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  أخبار فنية

 
 

»  مواد إعلانية

 
 

»  إجتماعيات

 
 

»  صحة

 
 

»  ثقافة ومعرفة

 
 

»  TV الوطنية

 
 

»  صوت وصورة

 
 
قضايا ساخنة

اعتداء على رجل الدرك الملكي بسب و الشتم بجماعة أمطرناغة اقليم صفرو


علي عثمان طيّار سابق يستغلّ مطالب قدماء المحاربين‬ لأغراضٍ "خبيثة" وأهدافٍ "مقيتة"


إحباط ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بفاس


توقيف المتورط الرئيسي في قضية سرقة أدوية وعقاقير طبية من داخل مكاتب المستشفى المتعدد التخصصات آزرو

 
أخبار فنية

تنظيم مهرجان المهارة لكناوة و المنتوجات المحلية 2019 في نسخته السادسة في تارودانت


تفاصيل مهرجان اسكندرية للاغنية في دورته السادسة عشر


مؤسسة (رحلة للفنون الحية) تنظم مسابقة شبابية بإمتياز بعنوان STUDENTS-GOT-TALENTS

 
جهات

تخليد الذكرى السادسة والستين لثورة الملك والشعب والذكرى السادسة والخمسين لعيد الشباب المجيد بإقليم تاونات


الخميسات - اسرة المقاومة وأعظاء جيش التحرير تترحم على روح الشهداء


دار الطالبة بفاس.. من مركز للإيواء إلى "سجن عقوبات" ضحاياه فتيات معنفات نفسيا


بغاو النظافة وكيحرقو حاويات الأزبال بمدينة فاس

 
إجتماعيات

رئيس جماعة اسبع رواضي اقليم مولاي يعقوب بفاس يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش


تعزية ومواساة في وفاة ام في رضاعة السيد طارق العسري


تهنئة للزميل خالد بلفلاح بمناسبة مناقشته رسالة الماستر بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات


تعزية في وفاة الدكتور محمد صحيح صاحب موقع أخبار مدينة ابن احمد

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

الخميسات - حفل تقديم و توقيع النص المسرحي الجديد (أهل المخابئ) للمؤلف و المخرج المسرحي الأستاذ كريم الفحل الشرقاوي


الملتقى الأول للقصة دورة الراحل (رشيد الشباري) بمدينة الشمس


سيدي قاسم - أمسية تأبينية لروح الفقيد الأستاذ رشيد الشباري


سيدي قاسم مدينة الشمس تحتضن الملتقى الأول للقصة تحت شعار (وفاء لشموع المدينة)

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 50
زوار اليوم 288
 
صحة

الأسبــوع الــوطنــي للتــــلقيـــح من 22 إلى 28 أبريل 2019تحت شعار(من أجل الحماية من الأمراض: لنواصل التلقيح)


بيان المرصد المغربي لحقوق الإنسان حول الأوضاع المزرية للصحة العمومية بإقليم أسفي

 
 

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء 4 مارس 2014


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 مارس 2014 الساعة 34 : 00




 

الوطنية بريس - متابعة


- "المساء" التي اهتمت في موضوعها الرئيسي بما كشفه مصدر مطلع، من أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تباشر أبحاثا خاصة تهم شبكة منظمة للحصول على مأذونيات، بتنسيق مع سماسرة وموظفين بالعمالات والمجالس البلدية، إذ غالبا ما يعلمون بوصول المأذونيات قبل حصول أصحابها عليها، ومن المنتظر أن يجري استدعاء موظفين تابعين لكل من المجلس البلدي ببرشيد وعدد من العمالات بالدار البيضاء، بعد أن تبين أن مأذونيات لم تسلم إلى أصحابها، يشتغل بها أصحاب سيارات أجرة.

- "المساء" كتبت كذلك أن أغلبية بنكيران ستكشف خلال الأيام القادمة عن وصفتها لمواجهة البطالة والتي تحمل عنوان" الاستراتيجية الوطنية لمحاربة البطالة"، إذ كشفت الصيغة النهائية لعمل لجنة تحديد الأولويات المكونة من ممثلين عن أحزاب الأغلبية الأربعة، التي ينتظر أن تعرض على رئاسة التحالف خلال الأيام القادمة لتبنيها قبل إحالتها على البرلمان في الدورة الربيعية القادمة لعرضها، عن التراجع عن صرف الدعم المباشر للفقراء، لتضع بذلك أغلبية بنكيران حدا لوعد آخر من وعود بنكيران، وللإتهامات الموجهة لحزب العدالة والتنمية بإقراره تحقيق مآرب انتخابية ومكاسب سياسية.

- ذات الجريدة نشرت أن عددا من المقدمين وأعوان السلطة في بعض أحياء مدينة الدار البيضاء شرعوا في إعداد لوائح جديدة للمستفيدين من الدعم المباشر الذي تنوي الحكومة منحه للأسر المعوزة، مضيفة أن طريقة اختيار المستفيدين تشوبها عدة اختلالات، إذ لم يتم اعتماد بطاقة "راميد" كشرط مباشر للإستفادة، بل تم الاختيار بناء على السلطة التقديرية للمقدمين والأعوان وعلى معايير غير مفهومة، علما أن وزراء في حكومة بنكيران أكدوا مؤخرا أن الدولة صرفت النظر عن مشروع الدعم المباشر.

- كما جاء في باقي العناوين "أسعار المحروقات مرشحة للاشتعال بسبب أزمة أوكرانيا"، و"البوليساريو تحاول تأزيم الخلاف الدبلوماسي بين فرنسا والمغرب"، و"وفاة قاضي الجديدة متأثر بمحاولة انتحاره سابقا بالسم احتجاجا على قرار عزله"، و"الأغلبية تقبر نهائيا وعد بنكيران بالدعم المباشر للفقراء"، وفضيحة جديدة بسوق الجملة بالبيضاء تكشف تلاعبات بأوراق الكشف الخاصة بالشاحنات"، و"الراضي يقود وساطة لرأب الصدع بين لشكر والزايدي".

- وأفادت "الصباح" أن وزارة المالية حجزت مجموعة من السيارات الفارهة، بشبهة التلاعب في طريقة تضريبها، إذ تستفيد من الإعفاءات الضريبية لدى مصالح إدارة الضرائب، ويعاد بيعها في اليوم نفسه ضدا على قوانين الإعفاء الضريبي. ووفق مصادر مطلعة للجريدة، فإن الأمر يتعلق بمجموعتين من السيارات، تم حجزها على التوالي، بناء على إجراءات باشرتها إدارة الضرائب، بعد أن انكشفت حقيقة وجود أربع شركات لكراء السيارات بالرباط، تقوم بشراء هذه العربات الجديدة، وإعادة بيعها بعد التحايل على مصالح الضرائب ووزارة النقل، واستصدار وثائق الإذن بالبيع بطرق ملتوية.

- ونقرأ في"الصباح" كذلك أن السجين عادل الزركاني، الي يحمل ببطاقته الوطنية صفة لاعب كرة القدمن ويحمل الجنسية الهولندية، وضع شكاية لدى مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، أكدا فيها أنه تم إيقافه سنة 2012 بإسبانيا وحكم عليه بثلاث سنوات وتسعة أشهر بتهمة الاتجار في المخدرات، موضحا أنه نقل من إسبانيا إلى سجن سلا، مطالبا الرميد بإعادة فتح التحقيق معه قصد الكشف للمحققين عن أسماء أخرى متورطة في الاتجار في المخدرات.

- وعلى صعيد أخر ذكرت ذات اليومية أن إدريس لشكر، الكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، استبعد ،في اتصال مع الصباح، حدوث أي انشقاق جديد داخل الحزب، معتبرا أن ما يعيشه الاتحاد الاشتراكي في الظرفية الراهنة سحابة صيف، وأنه عاش فترات صعبة في تاريخه تمكن من تجاوزها. لشكر أكد أن حزب الاتحاد الاشتراكي أقوى من أن يتأثر بمواقف مجموعة صغيرة ممن يتبنون مواقف لا تنسجم مع توجهات الحزب.

- كما جاءت باقي العناوين كالتالي: ثلاث سنوات لمستورد أسلحة نارية من فرنسا"، و"حصاد يوظف 50 عونا ببيوت العمال والولاة"، و"بيجيدي يتحلل من مسؤوليته في تسيير البيضاء".

- وتناولت "أخبار اليوم" في أحد مقالات صفحتها الأولى موضوع نفي محمد رضى الشامي، الوزير الاتحادي السابق، التصريحات التي نسبت غلى الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، والتي قال فيها إن الطيب الفاسي الفهري، مستشار الملك، اقترح عليه، خلال لقاء جمعهما بمقر رئاسة الحكومة، أن يقود الشامي حزب الاتحاد الاشتراكي خلفا لعبد الواحد الراضي، خلال المؤتمر التاسع في 2012. الشامي نفى في تصرح للجريدة أن يكون حضر أي لقاء مع لشكر والفاسي الفهري، طرح فيه هذا الأخير مسألة توليه قيادة الاتحاد على لشكر.

- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "قاضي الجديدة انتحر بعد صدمة عزله من القضاء وإحالته على المحكمة بتهمة الرشوة"، و"ناشط من 20 فبراير قتل بمراكش وعائلته ترفض تسلم جثته"، و"هذه أسباب تأخر خروج مشروع قانون المقالع"، والبراءة لعمدة مراكش السابق الجزولي من تهمة استمالة الناخبين"، و"روس في جولة أخيرة للمنطقة قبل وضع التقرير السنوي حول

الصحراء".

- "صحيفة الناس"اأشارت لمعطيات حول "هيلين ليجاي" المسؤولة الفرنسية في "الجمعية المسيحية" والتي رفعت شكاية ضد المدير العام لـ"الديستي" حول مزاعم تعذيب أمام القضاء الفرنسي.. حيث دخلت "ليجاي" المعروفة بأنشطتها الداعمة للبوليساريو إلى المغرب مرتين ، الأولى في الفترة بين 30 دجنبر 2011 و7يناير 2012، والثانية من 22 يوليوز 2013 إلى 9غشت 2013، وقدمت تصريحات كاذبة لشرطة الحدود قائلة إنها كانت مقيمة في فندق فيما الحقيقة غير ذلك.. وأن لها علاقة مع خلايا التبشير في المغرب.

- "صحيفة الناس"قالت كذلك إن القاضي لحسن السايح، نائب الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بمدينة تازة، المعروف بقاضي الجديدة انتحر احتجاجا على قرار عزله من قبل المجلس الأعلى للقضاء.

- نفس الصحيفة تطرقت للكتابات الحائطية التي ظهرت على جدران البيوت القديمة بكل من "الدايرة " و"العين البيضا" والدايرة بئر إنزران" الموجودة بمخيم "الداخلة" بتندوف، والتي تتهم قيادات "البوليساريو" بالفساد وبارتكاب خروقات في مجال حقوق الإنسان مطالبة إياها بالرحيل. مضيفة أن شباب التغيير نددوا بالإغتناء اللامشروع للقيادة على حساب 38 من معاناة المحتجزين.

- أما"الأخبار" فقد أوردت أن عبد الرحيم الغزالي، المتحدث باسم اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، ونائب المسؤول الإعلامي لذات اللجنة، وصف تعامل الحكومة مع ملف المعتقلين الإسلاميين بالإنتكاسة، موضحا أنه في عهدها انتقل الحديث من المطالبة بحل ملف المعتقلين الإسلاميين، إلى المطالبة بكف الأذى عنهم وتمتيعهم بالحقوق الدنيا التي يكفلها لهم القانون، قبل أن يردف قائلا وتيرة التضييق والاعتقال في حق الاسلاميين في ازدياد مستمر بدون ذنب، وكل هذا يتم بمباركة وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، ورئيسه عبد الإله بنكيران.

- من جهة أخرى نقلت نفس اليومية أن المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة طنجة أصبح عرضة لمجموعة من الأعطاب التقنية التي تهم آليات جد حساسة في سير الأداء اليومي العادي لهذ المرفق الطبي الهام بالنسبة إلى ساكنة المدينة..إذ طالت الأعطاب العديد من المصالح الحساسة داخل المشفى منها المصعد، أجهزة التنفس، جهاز الفحص بالأشعة (الردايو).

- وأبرزت "الأخبار" كذلك، أن مصادر من داخل الأغلبية الحكومية، كشفت عن وجود انقسام وخلافات بين مكونات التحالف الحكومي، دفعت بهيأة الأغلبية إلى تأجيل اجتماع اللجنة الرباعية المكلفة بتدقيق البرنامج الحكومي لعدة مرات منذ أكثر من أسبوعين، كان آخرها تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا يوم الخميس الماضي. وأكدت المصادر أن جامع المعتصم منسق اللجنة المكلف بصياغة أرضية البرنامج الحكومي الجديد، وجد صعوبة في جمع أعضاء اللجنة، بعدما رفض العديد من المقترحات التي تقدم بها حزب التجمع الوطني للأحرار.

- وتناولت الصفحة الأولى مواضيع أخرى منها "البيضاء تغرق في الأزبال وعمال النظافة يمددون إضرابهم"، و"التفاصيل الكاملة لانتحار رئيس الهيأة الحضرية لأمن مولاي رشيد بالبيضاء"، و"مستشارون يقبلون الطاولة على ساجد"، و"مشاهد صادمة من حديقة الحيوانات عين السبع بالبيضاء"، و"تحالف ساجد وياسمينة بادو يستنفر البيجيدي"، و"اتهام لقياديين في حزب بنكيران بمحاولة احتواء السلفيين"، و"صور فاضحة لفتيات على الفايسبوك تستنفر مصالح الأمن بفاس"، و"الحبس لأستاذ بالخميسات ابتز فتاة بعدما صورها عارية"، و"اعتقال مقاول تقني ببلدية وزان وعرضهما على محكمة جرائم الأموال بالرباط".

- وكتبت "الأحداث المغربية" أن قضية الاختلالات والتجاوزات التي طالت صفقات عمومية بنيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، دخلت نفق المتابعة القضائية، القضائية، قسم جرائم الأموال بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، عمل على امتداد اليومين المذكورين على تسييج بعض المتهمين بالتورط في ملف القضية، ومن ثمة وضع الموظف الإطار رئيس مكتب الصفقات والتسيير والصيانة التابع لمصلحة الموارد البشرية السابق، والمقاول الذي تم تمتيعه بـ"كعكة" صفقة النقل المدرسي، في دائرة الحراسة النظرية، ورشقهما بسهام التوقيف والاعتقال.

- كما تناولت الصحيفة مواضيع أخرى "السطو المسلح وحوادث إطلاق النار بطنجة.. هل هي المافيا؟"، و"انطلاق أكبر عملية بحث عن 9 مفقودين في حادث مركب الطاووس بالداخلة"، و"الاتحاد الاشتراكي.. أزمة تحتد ووساطة للإنقاذ"







هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الملك صارخا في وجه الهمة: 28 سنة المتبقية لهذا الشخص يجب أن تقضيها أنت بدلاعنه في السجن

بتر أصبع مخزني من طرف أشقاء بواسطة السلاح الأبيض

شركات عالمية تتوافد على المغرب للتنقيب على البترول و الصمت يحف الموضوع

الفنانة دنيا بوتازوت تتعرض للنصب عبر 'فايسبوك'

عاجل .الفنان الشعبي عبدالله البيضاوي تعرض للقتل في منزله بمدينة المحمدية

دومينيك حوراني تتعرض للسرقة في كان

تحتضن مدينة تاليوين مهرجانها الدولي للزعفران في دورته السابعة لهذه السنة

المصادقة على مجموعة من المشاريع في اجتماع مجلس الحكومة يوم أمس ـ ولكم التعليق

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الأربعاء 30 أكتوبر 2013

قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 31 أكتوبر 2013

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الأربعاء 30 أكتوبر 2013

أبرز عناوين الصحف الصادرة يومه الجمعة 1 نونبر 2013

أبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/06

عرض لأبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/07

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم 2013/11/12

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم 18 نونبر 2013

أبرز عناوين الصحف الصادرة يومه الثلاثاء 24/12/2013

أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الإثنين 17 فبراير 2014

أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة نهاية هذا الأسبوع





 
إعلانات
 
TV الوطنية

مواطن تعرض لكريساج والضرب والجرح بحي بنسودة بفاس


تقاليد وأجواء احتفالية بعيد الأضحى بمدينة التحدى بوجدور


خطير.. شدو واحد معاه بنت قاصر 15 سنة و شراب و طلقوه بفاس و فاش خرج ها شنو دار.....


عمال النظافة بالمحمدية يكابدون العناء..و هذه رسالتهم

 
تحقيقات

هدم محول كهربائي و تحويله إلى وجهة أخرى يضع رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية في قفص الاتهام


رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية

 
أنباء وطنية

الخدمة العسكرية على الأبواب، والشباب مدعون


أمير المؤمنين حفظه الله يتقبل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك


بمناسبة عيد العرش المجيد، الذي يصادف هذه السنة الذكرى الـ20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، أصدر جلالة الملك عفوه السامي عن 4764 شخصا.


ولادة حزب جديد في الساحة السياسية المغربية يلوح في الافق

 
رياضة

جمعية الأحرار تكرم (محمد العزوزي ) أيقونة الكرة القاسمية في ثمانينات القرن الماضي


شخصية كروية في تاريخ الرجاء البيضاوي تم تكريمه في تزنيت


المنتخب الجزائري يختم مشواره البطولي بالتتويج بكأس افريقيا للأمم 2019

 
إعلانات
 
حوار

(هند بن اجبارة) للوطنية بريس :المعالجة السطحية للواقع قد تفقد العمل الدرامي عمقه ومصداقيته، والركح يعني لي الكثير .. الحياة و الحرية


حوار مفتوح مع الشاعر الكبير الدكتور (عبد الحميد محمود) وذكريات لا تنسي مع الملحن الكبير الراحل (محمد الموجي)


سهام البوش ل (الوطنية بريس) التعليق الرياضي حلم يراودني ولدي رغبة في خوضه قريبا

 
أعمال جمعوية

جمعية اولاد حجاج للتنمية القروية تحتفي بالمتفوقات في فن الخياطة والفصالة و صناعة الزرابي...


بيان اللقاء السنوي لإتحاد مكونات أزوافيط تحت شعار "التناسج التقافي و البيئي قيمة حضارية و رافعة "


خنيفرة - جمعية أيت اسكوكو للجالية تخذل المهاجرين المريرتيين وتنظم تظاهرة ضدا على إرادتهم

 
حوادث

تطاير النحل في مشهد مثير بنواحي سيدي افني بعد انقلاب الشاحنة


حادثة سير مميتة تودي بحياة ثلاثة شبان نواحي سطات


بوطا تتسبب في حريق بسكن وظيفي تابع لوزارة الصحة بفاس


مختل عقليا يقتل شقيقه طعنا بمدينة فاس

 
مواد إعلانية
 
صوت وصورة

حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية


اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين