www.alwataniapress.com - 05 23 32 18 64/+212602494929         لجنة الأنظمة والقوانين تعقد إجتماعا بالرباط في إطار التهيئ للمؤتمر الوطني ال 13 المزمع انعقاده أواخر شهر شتنبر             بعد 20 سنة من إغلاق المسبح البلدي..رئيس المجلس الجماعي للمحمدية يعيد افتتاحه في بادرة محمودة             لقاء المدير العام لوكالات تسيير المشاريع بجهة بني ملال خنيفرة بين عامل إقليم خنيفرة و رؤساء الجماعات الترابية             إحراق حافلة بالكامل للنقل العمومي بالدارالبيضاء..و الشركة تحمل المسؤولية للسائق             جماعة خنيفرة تسدل الستار عن الكتاب الذي خلق الجدل ..             انطلاق فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية في دورته دورة التانية             قائدة المقاطعة الحضرية الأولى بخنيفرة تحرر الملك العمومي بحي الفتح             سلطات الدارالبيضاء تقوم بهدم أكثر من 200 براكة بدوار الغالية بمنطقة سيدي مومن             دورة إستثنائية بالمجلس البلدي بخنيفرة لتدارس العديد من الإتفاقيات ..             انطلاق فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية بشرم الشيخ             (محمد البكاري) الربان الجديد للقلعة القاسمية .. فهل ينجح في ترويض الحصان و يعيد هيبته من جديد؟             الباكوري يحتفي بتلاميذ الجهة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا             إنفينيكس تطرح هاتفها الذكي الجديد (نوت 5) بمختلف المدن والجهات المغربية             هل زيارة وزير الصحة لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية لها أبعاد ﻷخراج المستشفى اﻹقليمي إلى أرض الواقع؟             اجتماع سري بالتسويق الهرمي بفندق مصنف بالمحمدية             سطات - نقابات تعليمية بسيدي حجاج أولاد أمراح تحمل المسؤولية الكاملة للمدير الإقليمي على الإعتداء الذي تعرض له أساتذة الثانوية التأهيلية بسيدي حجاج من طرف بعض التلاميذ ..!!             خنيفرة - منطقة ملوية الفلاحية تستغيث فهل من منقذ ؟             المرسوم 535-17-2 يخرج الممرضين المجازين ذوي سنتين من التكوين للاحتجاج امام البرلمان             ندوة علمية للودادية الحسنية للقضاة و وزارة العدل تحت عنوان (دور التفتيش والرقابة الإدارية والقضائية في تخليق منظومة العدالة)             خنيفرة - ماذا يقع بتجزئة القايد إدريس ؟             اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هروب سارق يتسبب في حادث سير بسلا            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
صوت وصورة

اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين


جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"

 
قضايا ساخنة

سلطات الدارالبيضاء تقوم بهدم أكثر من 200 براكة بدوار الغالية بمنطقة سيدي مومن


هل زيارة وزير الصحة لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية لها أبعاد ﻷخراج المستشفى اﻹقليمي إلى أرض الواقع؟


اجتماع سري بالتسويق الهرمي بفندق مصنف بالمحمدية


سطات - نقابات تعليمية بسيدي حجاج أولاد أمراح تحمل المسؤولية الكاملة للمدير الإقليمي على الإعتداء الذي تعرض له أساتذة الثانوية التأهيلية بسيدي حجاج من طرف بعض التلاميذ ..!!

 
أخبار فنية

انطلاق فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية في دورته دورة التانية


انطلاق فعاليات مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية بشرم الشيخ


الفنان حسن سعد يستعد لإطلاق أغنية (ليه بتتقل عليا) بمهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو الدورة التانية

 
جهات

لجنة الأنظمة والقوانين تعقد إجتماعا بالرباط في إطار التهيئ للمؤتمر الوطني ال 13 المزمع انعقاده أواخر شهر شتنبر


بعد 20 سنة من إغلاق المسبح البلدي..رئيس المجلس الجماعي للمحمدية يعيد افتتاحه في بادرة محمودة


لقاء المدير العام لوكالات تسيير المشاريع بجهة بني ملال خنيفرة بين عامل إقليم خنيفرة و رؤساء الجماعات الترابية


جماعة خنيفرة تسدل الستار عن الكتاب الذي خلق الجدل ..

 
إجتماعيات

تعزية في وفاة جدة السيد أنس العمري إطار بنكي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية


تعزية في وفاة والدة الأستاذة رئيسة قسم التلبس بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية


عودة الطفلة المختفية بدوار الحاجة ببني يخلف بالمحمدية


ياسين زلوف ممرض الفريق القاسمي يرزق بمولودة

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

مؤسسة أطلس ماروك تحتفي بالشاعر القاسمي المختار بلعباس


جديد قطاع الصحافة والإعلام بابن سليمان : أكاديمية خاصة للسمعي البصري بطعم إفريقي أبوابها مفتوحة مع بداية السنة المقبلة 2018


"ثورة الملك والشعب" حقيقة ظهور السلطان في القمر


طارق بن زياد سر أطروحة

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
 

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة الجمعة 04 أبريل 2014


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 أبريل 2014 الساعة 39 : 02





الوطنية بريس - متابعة

 

- "الأخبار" التي تناولت في موضوعها الرئيسي تداعيات قضية اغتصاب 12 فتاة بمدرسة ابتدائية بالرباط، حيث أنه من المنتظر أن يكون نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الرباط قد استمع إلى الفتيات القاصرات ضحايا الاعتداء الجنسي من قبل مدير مدرسة ابتدائية في الرباط، صباح أمس الخميس، بناء على شكاية تقدمت بها جمعية "ما تقيش أولادي" لحماية الطفولة، تتعلق بـ"تعرض مجموعة من نزيلات إحدى المؤسسات الخيرية في الرباط لهتك عرض بالعنف مع التحرش والتهديد بسوء المصير والإيذاء العمدي"، من قبل مدير إحدى المدارس الابتدائية في المدينة القديمة بالرباط، فيما يرتقب أن يعطي الوكيل العام أمره بإجراء بحث مع المتهم بفتح تحقيق في الملف.

- كما جاء في باقي العناوين "سعدات اللي عندو مظل.. الوزراء تحت المظلات والوزيرات تحت المطر"، و"ولد العروسية يستقيل من منصب نائب عمد مراكش"، و"ظهور ضحايا جدد لطبيب السويسي المتهم بمنح شهادات طبية وهمية"، و"بنكيران يناقض نفسه ويقتني 29 ألف عربة جديدة"، و"اتهامات المستشارين في بلدية الرباط باستغلال موقعهم للتوسط لمنعشين عقاريين"، و"مجلس البيضاء ينفق 90 مليون سنتيم على نظام معلوماتي مختل"، و"الأغلبية بالمجلس الجماعي للجديدة ترفض اتفاقية شراكة مثيرة بقيمة 23 مليار سنتيم"، و"التشرميل يظهر بتزنيت والأمن يضع يده على الجناة"، و"تفاصيل اتهام أستاذ بمؤسسة للمكفوفين بالاستغلال الجنسي لضريرة بفاس".

- "أخبار اليوم المغربية" أفادت أن المغرب يصرف قرابة 30 ألف درهم لترحيل كل مهاجر سري إفريقي من المغرب في إطار برنامج العودة الطوعية، الذي تشرف عليه المفوضية السامية للاجئين والمنظمة الدولية للهجرة من خلال مكتبيهما بالرباط، إضافة إلى تقديم الدعم لأنشطة إعادة الإدماج في البلد الأصلي.

- "أخبار اليوم المغربية" قالت أيضا إن هناك صراعا بين شركات البترول العالمية من أجل الحصول على تراخيص التنقيب عن الذهب الأسود في المغرب، وهذا حسب ما نشرته الجريدة البريطانية "Investors Chronical"بخصوص دراسة التنقيب عن البترول في المغرب. مضيفة أن هذه الدراسة التي تحمل عنوان "التنقيب عن الثروة في المغرب" تقول بأن هناك صراعا بين أربع شركات عالمية على المغرب خاصة بعد أن كشفت أغلب الدراسات أن البلد يتوفر على ثروة نفطية ويتركز هذا الصراع بين شركة "برتش بتروليوم" البريطانية، والشركة الأمريكية "شيفرون" والمجموعة الفرنسية "طوطال" و"ريسبول" الإسبانية.

- وأفادت "أخبار اليوم" أنه في سابقة من نوعها، أقدم المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على نشر لائحة أولية لمن يعتبرهم "مطبعيين" مع إسرائيل، والتي تضم مجموعة من الأسماء "الوازنة" في البلادن بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الكبرى،متهما إياها بـ"التطبيع مع الكيان الصهيوني"، حيث وصفها بـ"رموز الاختراق". واتهم المرصد، في تقريره، كلا من القناة الثانية، والمركز السينمائي المغربي، ومهرجان مراكش للسينما، إلى جانب أربع مؤسسات أخرى بـ"قيادة التطبيع مع إسرائيل والتسويق له".

- كما جاء في باقي العناوين "بنشقرون.. الجهادي المغربي العابر للحدود يلقي حتفه في سوريا برصاصة في الرأس"، و"قيادة البيجيدي تستعجل إصلاح المقاصة بعد تقرير جطو"، و"هكذا تحول المغرب إلى ساحة صراع بين عمالقة البترول في العالم"، و"مراسلون بلا حدود تشكو المغرب والجزائر إلى كيري"، و"30 ألف درهم لترحيل كل مهاجر سري من المغرب طوعا"، و"السكاح لـأخبار اليوم: الحكم في قضيتي يوم 23 أبريل.. وموقفي قوي".

-"المساء" أفادت أن الشيخ السلفي محمد الفيزازي استغرب عدم تلقيه التهنئة من أعضاء حزب العدالة والتنمية على إمامته للملك محمد السادس بمسجد طارق بن زياد بمدينة طنجة، والتي كانت محط اهتمام العديد من الشخصيات المغربية التي هنأته من بينهم سلفيين ويساريين وإسلاميين وصوفية وحتى ملاحدة حسب تعبير الفيزازي، إذ كتب هذا الأخير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" لم أحظ بأي تهنئة من إخواني في العدالة والتنمية لماذا؟ لست أدري.. ".

- نفس الجريدة كتبت أن قاضي التحقيق بمحكمة القطب الجنحي بالدار البيضاء أنهى الاستماع ، في سرية تامة، إلى ممثلي شركات معروفة في الاتصالات لها علاقة بملف المدير العام السابق لشركة "وانا للإتصالات " والى 10 متهمين يتابعون بتزوير وثائق وتهريب مكالمات دولية، وجاء الاستماع إلى ممثلي شركات الاتصالات بعد إنهاء الاستماع إليهم بشكل تفصيلي من طرف محققي قسم مكافحة الجرائم المالية والاقتصادية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

- واهتمت "المساء" بحلول قضاة المجلس الأعلى للحسابات، يوم الثلاثاء الماضي، بالمركز المغربي لإنعاش الصادرات لافتحاص ماليته، وأشارت مصادر مطلعة إلى أن زيارة قضاة جطو، وإن كانت تدخل في إطار مهام التدقيق العادية التي يقومون بها لمختلف المؤسسات العمومية، فهي تأتي في ظل الحديث عن اختلالات تدبيرية، وعن مساءلة برلمانية لوزيرين في حكومة عبد الإله بنكيران.

وفيما ينتظر أن تمتد مهمة قضاة المجلس الأعلى للحسابات إلى عدة أسابيع للاطلاع على كل الملفات الخاصة بمالية وتدبير المركز، أوضحت مصادر الجريدة أن مهمة الافتحاص ستقف كثيرا عند الاختلالات التدبيرية التي شهدها المركز في عهد مديره السابق، سعد بنعبد الله.

- وتضمنت الصفحة الأولى للجريدة عناوين أخرى "قاضي التحقيق ينهي الاستماع إلى ممثلي شركات الاتصالات في ملف كريم الزاز"، و"سقوط عمود كهربائي وراء بتر ساق عجوز بمراكش"، و"قضاة يهاجمون الوزيرة أفيلال بعد تحميلهم المسؤولية عن انتشار زواج القاصرات"، و"الفيزازي مستغربا: لم أتلق تهنئة من العدالة والتنمية على إمامتي للملك".

- نقرأ في "الصباح" أن المغربي إبراهيم بنشقرون الذي كان يطلق على نفسه لقب أمير ما يسمى "حركة شام الإسلام" بسوريا قد لقي مصرعه في معركة بساحل اللاذقية بسوريا.. مشيرة إلى أن بنشقرون، المعتقل السابق بغوانتنامو، واحد من أكثر المطلوبين لدى المغرب وسوريا بسبب خبرته العسكرية.

- وفي سياق آخر تطرقت نفس اليومية لاختطاف سيدة بأسفي واحتجازها بمكان أشبه بغابة لمدة ستة أشهر، لتعود في حالة صحية ونفسية متدهورة لتروي أن زوجها وبعض قريباته اختطفوها واحتجزوها وأبعدوها عن ابنتيها الصغيرتين.. وأن والدها يلح على البحث عن هوية صاحب رقم هاتفي للوصول إلى الحقيقة.

- "الصباح" كتبت كذلك أن الملك محمد السادس أعطى مهلة إضافية للسلطات الإدارية والمنتخبة بالدار لبيضاء للوقوف على حصيلة تفاعلها مع مضامين الخطاب الملكي لـ 11 أكتوبر الماضي، الذي وجه فيه الملك انتقادات حادة إلى المسؤولين عن تدبير شؤون العاصمة الاقتصادية، وطلب الإسراع بتجاوز عدد من الاختلالات وسوء الحكامة التي لا تتناسب مع مدينة يراهن عليها المغرب قاطرة لمشروع التنمية الجهوية الموسعة وقاعدة للإقلاع الاقتصادي والمالي المنفتح على القارة الإفريقية والاستثمارات الخارجية.

- وأكدت "الصباح" من جهتها، أن عناصر الشرطة القضائية بآسفي، تبحث في سر اختفاء زوجة حوالي ستة أشهر، وعودتها في حالة صحية ونفسية متدهورة، لتروي أن زوجها وبعض قريباته اختطفوها واحتجزوها في بيت بمكان أشبع بغابة، وأبعدوها عن ابنتيها الصغيرتين.

وقال والد الضحية إيمان فاري، البالغة من العمر 23 سنة، والمتزوجة منذ حوالي ثماني سنوات، إن ابنته اختطفت واحتجزت في مكان ناء، وأنه لجأ إلى الشرطة للإبلاغ عن اختفائها بعد أن أخبره زوجها أنها فرت من بيت الزوجية بعد خصام مع شقيقته، إلا أنه شك في رواية الزوج.

- وتضمنت الجريدة عناوين أخرى "اعتقال سبعة ’’مشرملين’’ بالبيضاء"، و"الملك يمنح مهلة إضافية لمسؤولي البيضاء"، و"الاتحاد الاشتراكي يطالب بإحداث عمالات جديدة"، و"مقتل ’’أمير’’ جديد في معارك سوريا"، و"الجولة الملكية تقسم الاتحاد الإفريقي في بروكسيل".

- أما "الخبر" فقد نشرت أن ثلاثة معطلين أصيبوا بجروح خطيرة بعد اقتحام مقرالمجلس الوطني لحقوق الإنسان.

- من جهة أخرى نقلت ذات الجريدة أن أخا باع عذرية أخته مقابل 4 ملايين سنتيم لأحد الأثرياء بمدينة أكادير ،قبل أربع سنوات خلت،إذ أجبرها على ممارسة الجنس مع الجاني أكثر من مرة لتكون النتيجة حمل غير شرعي تخلصت منه الضحية البالغة من العمر 19 سنة.

- "صحيفة الناس" ذكرت أن نتائج افتحاص حول مالية المكتب الوطني للمطارات رصدت اختلالات عميقة تستلزم تقوية إجراءات المراقبة الداخلية للعمليات المالية للمكتب، إذ وصلت ديون المكتب الوطني للمطارات لفائدة خزينة الدولة، مع متم 2013 إلى حدود 149 مليار سنتيم بسبب عدم أداء المكتب الضريبة على القيمة المضافة.

- "صحيفة الناس" نقلت أيضا أن رئيس المصلحة المغاربية، في الاتحاد الأوروبي أرجع بطء تنفيذ بعض الإصلاحات في المغرب إلى ما أسماه المشاكل التي رافقت التعديل الذي عرفته حكومة عبد الإله بنكيران، مشددا في الوقت نفسه على أن الاتحاد الأوربي يرى الوضعية السياسية في المغرب لم تكن ملائمة بالشكل الذي يكفل الإسراع في تنفيذ هذه الإصلاحات.

- وكتبت "الأحداث المغربية" أن محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أسدلت الستار أول أمس الأربعاء، على واحدة من أكبر ملفات الإجرام في تاريخ القضاء، بعد أن نطقت هيئة المحكمة بالإعدام في حق عبد العزيز التجاري أو ما يعرف بسفاح مديونة. المتهم الرئيسي والذي أصبح وحيدا بتوالي التحقيقات والجلسات التي دامت ثلاث سنوات وتسعة أشهر، بات حديث الناس في مديونة والمغرب ابتداء من يونيو ،2009، حين قادت تحقيقات باشرتها الشرطة القضائية لأمن بن مسيك في ملف للتزوير، إلى تورطه في جرائم قتل غريبة وبشعة.

- وتناولت الصفحة الأولى للجريدة مواضيع أخرى "نبيل بنعبد الله للأحداث المغربية: هناك إجماع على استمرار التحالف مع العدالة والتنمية"، و"ابن كيران يستدعي النقابات للحوار عبر ’’الفاكس’’ ومخاريق يحتج"، و"عواصف وأمطار في فصل الربيع المغربي".







هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



لائحة أبرز المغادرين إلى دار البقاء سنة 2013

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم 15 فبراير 2014

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الجمعة 14 مارس 2014

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم السبت 22 مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الإثنين 24 مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الثلاثاء 25 مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الأربعاء 26 مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الخميس 27مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الجمعة 28 مارس

عرض عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم السبت 29 مارس

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الأربعاء 30 أكتوبر 2013

قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 31 أكتوبر 2013

أبرز عناوين الصحف الصادرة يومه الجمعة 1 نونبر 2013

قراءة في عناوين الصحف الصادرة اليوم السبت 2 نونبر 2013

عناوين الصحف الصادرة اليوم 4 نونبر 2013

عناوين الصحف الصادرة اليوم 5 نونبر 2013

أبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/06

عرض لأبرز عناوين الصحف المغربية الصادرة اليوم 2013/11/07

إجراءات جديدة للحد من حوادث السير في بالمغرب

عناوين الصحف الصادرة اليوم االجمعة 8 نونبر 2013





 
إعلانات
 
TV الوطنية

حفل الإحتفاء بمرور الذكرى 61 على تأسيس التعاون الوطني بمركز التربية و التكوين بسيدي قاسم


ندوة لتشجيع خلق المقاولات برحاب كلية الحقوق بسطات


سقوط رافع للبناء بكتبية للتعمير بالمحمدية كادت أن تودي بحياة شخصان


إعادة تمثيل جريمة كيسر نواحي سطات

 
تحقيقات

رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية


القطع العشوائي للأشجار يتسبب في حادثة سير بالمحمدية..و يشوه الشوارع

 
أنباء وطنية

إنفينيكس تطرح هاتفها الذكي الجديد (نوت 5) بمختلف المدن والجهات المغربية


ندوة علمية للودادية الحسنية للقضاة و وزارة العدل تحت عنوان (دور التفتيش والرقابة الإدارية والقضائية في تخليق منظومة العدالة)


امزازي ينهي جدل الالتحاقات المشبوهة لخريجي مسلك الادارة التربوية


أوجار يلتجأ إلى إقصاء طائفات دينية بالمغرب ويدافع عن الدين الوسطي المعتدل والمذهب المالكي الشعائري

 
رياضة

(محمد البكاري) الربان الجديد للقلعة القاسمية .. فهل ينجح في ترويض الحصان و يعيد هيبته من جديد؟


الرجاء البيضاوي يبرم ثالث صفقاته الصيفية بمنتوج سويسري


أنس جبرون يوقع في كشوفات الرجاء البيضاوي لأربعة مواسم

 
إعلانات
 
حوار

نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات


محمد العبادي للوطنية بريس : سقف طموحاتنا في إرتفاع ونخطط لتحقيق كل أهدافنا هذا الموسم


" وليد العريان " للوطنية بريس : الإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية "I.U.W " طموحه كبير و يعمل جاهدا على تحقيق أهدافه

 
أعمال جمعوية

سيدي قاسم - ميلاد جمعية تحت إسم (جمعية بدر لدعم مرضى السرطان)


جمعية دليمية للثقافة و الفن تبصم على حفل ختان جماعي ناجح + صور


جمعية دليمية للثقافة و الفن تعلن عن تنظيم حفل ختان جماعي لفائدة أطفال منطقة زكوطة

 
حوادث

إحراق حافلة بالكامل للنقل العمومي بالدارالبيضاء..و الشركة تحمل المسؤولية للسائق


شيخ ثمانيني يضع حدا لحياته ضواحي سطات


طعنات غاذرة وراء مقتل شاب بمدينة ابن احمد


غرق طفل ونجاة شخصين اخرين بوادي أم الربيع ضواحي سطات

 
مواد إعلانية
 
صحة

الخدمات الصحة في خبر كان بجماعة بني رزين إقليم شفشاون


الشروع في بناء مستشفى بمنطقة مفتاح الخير شمال أسفي بتمويل من مؤسسة قطرية