www.alwataniapress.com - 05 23 32 18 64/+212602494929         سيدي قاسم - شخص يعربد بشارع الرباط بدون حسيب و لا رقيب             الفوضى و نشر البلطجية لإسكات كل محتج على الغلاء و سوء التنظيم هي السمة السائدة في رحبة الغنم بالمحمدية             مصير تمويل مهرجان التفاح بإيموزار كندر يضع نائب الرئيس يثور في وجه الجسم الإعلامي بوابل من السب             مؤسسة رودان الخصوصية ومنتدى السلام بلا حدود يوزعان أضاحي العيد على الأسر المعوزة و اليتامى             رئيس الجماعة (عبد النبي العيدودي) يبشر ساكنة الحوافات             حنكة قائد سرية درك سطات تحبط محاولة سرقة 50 رأسا من الأغنام             مهرجان التفاح بإيموزار و فضيحة المجلس البلدي ..             حرب طاحنة حول منتوج شجر الخروب بين تعاونية أكلمام أزيزا و الأعيان المستغلين للثروة منذ سنوات..             رئاسة جامعة الحسن الثاني الدارالبيضاء بين مأزق الحكامة وسؤال المصداقية كلية الحقوق المحمدية نموذجــــــا             تطورات جديدة بخصوص اعتداء مهاجرة مقيمة بالخارج على موظف أمن بالمحمدية             إيقاف مختل عقليا بعد حمله سلاحا أبيضا وتهديده للسكان بأكادير             روح الفقيد عبد الإلاه الصافي حاضرة في الحفل الختامي للدورة 13 من مهرجان المنصورية للفروسية             الحوز - جماعة آيت احكيم آيت أزيد أبشع مراحل التسيب الإداري             اختتام فعاليات مهرجان الفروسية للمنصورية في نسخته الثالثة عشر             أليس من حق مدينة خنيفرة أن تتوفر على مركز للأونكولوجيا. ؟ لاسيما وأن جميع الشروط متوفرة ..             حادثة سير مميتة تودي بحياة ثلاثة شبان نواحي سطات             الجماعة الترابية موحى اوحمو الزياني بخنيفرة بؤرة للفساد الإداري والمالي حسب ما جاء بتقرير المجلس الأعلى للحسابات وحسب تصريح بعض المستشارين             الحوز - معاناة ساكنة جماعة آيت احكيم آيت أزيد مع تردي الخدمات الصحية بالمستوصف القروي             خنيفرة - قلعة فازاز أكبر مملكة أمازيغية و مدينة أثرية بالمغرب تتعرض للسرقة             رئيس جماعة المحمدية ينفتح في لقاء مباشر حول مصير المدينة و تداعيات الفضاء الأزرق             حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية            اجتياز اختبارات البكالوريا            شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد            والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين            جديد صيف 2017سفير الثرات الشعبي عادل الميلودي "سدينا"            هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين           
إعلانات
 
صوت وصورة

حرارة الصيف تسبب مشاكل جلدية


اجتياز اختبارات البكالوريا


شوهة إدخال حمار داخل الثانوية التأهياية الجديدة ببرشيد


والدة السيدة الحامل ل 9 سنوات-الجنين إسمه بدر الدين

 
قضايا ساخنة

الفوضى و نشر البلطجية لإسكات كل محتج على الغلاء و سوء التنظيم هي السمة السائدة في رحبة الغنم بالمحمدية


مصير تمويل مهرجان التفاح بإيموزار كندر يضع نائب الرئيس يثور في وجه الجسم الإعلامي بوابل من السب


حنكة قائد سرية درك سطات تحبط محاولة سرقة 50 رأسا من الأغنام


مهرجان التفاح بإيموزار و فضيحة المجلس البلدي ..

 
أخبار فنية

الفنان المصري (حسن سعد) يصدر أغنيته الجديدة تحت عنوان (ليه بتتقل عليا)


المطرب المصري (ياسر المغربي) يستعد لانطلاقة جديدة في صيف عام 2018


الفنان المصري (بدوي مبارك) يحصل للمرة الثانية على الجائزة اﻷولى في مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو

 
جهات

سيدي قاسم - شخص يعربد بشارع الرباط بدون حسيب و لا رقيب


رئيس الجماعة (عبد النبي العيدودي) يبشر ساكنة الحوافات


حرب طاحنة حول منتوج شجر الخروب بين تعاونية أكلمام أزيزا و الأعيان المستغلين للثروة منذ سنوات..


إيقاف مختل عقليا بعد حمله سلاحا أبيضا وتهديده للسكان بأكادير

 
إجتماعيات

الفنان والكوميدي ابن مدينة سطات ( قشبال) في ذمة الله


تعزية في وفاة جدة السيد أنس العمري إطار بنكي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية


تعزية في وفاة والدة الأستاذة رئيسة قسم التلبس بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية


عودة الطفلة المختفية بدوار الحاجة ببني يخلف بالمحمدية

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ثقافة ومعرفة

مؤسسة أطلس ماروك تحتفي بالشاعر القاسمي المختار بلعباس


جديد قطاع الصحافة والإعلام بابن سليمان : أكاديمية خاصة للسمعي البصري بطعم إفريقي أبوابها مفتوحة مع بداية السنة المقبلة 2018


"ثورة الملك والشعب" حقيقة ظهور السلطان في القمر


طارق بن زياد سر أطروحة

 
نتائج استطلاع الرأي
هل ترون في السباحة برمضان مخالفة للشرع و الدين
 
إعلان
 
 

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الإثنين 28 ابريل 2014


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 أبريل 2014 الساعة 09 : 08





الوطنية بريس - متابعة

 

- "المساء" التي اهتمت في موضوعها الرئيسي بالأحكام القاضية التي قضت بها الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية تطوان، فجر أول أمس السبت، والتي بلغت في مجملها أكثر من سبع سنوات سجنا، على 8 جمركيين ورجل أمن برتبة "مقدم رئيس" يشتغل بمصلحة ختم جوازات السفر بالنقطة الحدودية "باب سبتة"، إضافة إلى 4 متهمين آخرين، من بينهم مغربي يقيم بمدينة سبتة، بتهم تتعلق بـ"تكوين عصابة إجرامية مختصة في الاتجار اللاشرعي في السيارات الأجنبية والتزوير واستعماله والرشوة وعدم التبليغ.

وشملت الأحكام القضائية غرامات مالية باهضة، تراوحت ما بين 200 مليون سنتيم، ومليار و500 مليون سنتيم صدرت في حق (ن.م) الملقب بـ"الموريتاني"، والذي يعتبر زعيم الشبكة.

- ذات اليومية كتبت أن محتجين بمخيمات تندوف استنكروا المغالطات الواردة في تقرير بان كي مون، إذ اتهموا تقرير الأمين العام للأمم المتحدة في بيان استنكاري بالتقرير المليء بالمغالطات، ووصفوه بالتقرير غير العادل لسكان المخيمات، في الوقت الذي حملوا فيه المفوضية السامية لغوث اللاجئين مسؤولية ما وصلت إليه أوضاع سكان المخيمات..مضيفة أن الشباب الصحراوي المعتصم أمام مقر قيادة الجبهة الأمين العام انتقد تجاهل بان كي مون ما تقوم به البوليساريو والجزائر من حرمانهم من أبسط شروط العيش الكريم، والاستخفاف بمطالب سكان تندوف في ظل منعهم من طرف الجزائر وقيادة الجبهة من ممارسة التجارة والتنقل بحرية.

- كما جاء في باقي العناوين "اتجاه لتعويض الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بفرق جهوية"، الصبار: تعنيف المتظاهرين سيستمر لأنه ليس انتهاكا جسيما"، و"استقلالي يتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض وشباط يتهم البيجيدي"، و"محتجون بمخيمات تيندوف يستنكرون المغالطات الواردة في تقرير بان كي مون".

- نقرأ في "الصباح" أن الفرقة الجنائية الولائية بالقنيطرة أحالت على وكيل الملك بابتدائية المدينة ثلاثة طلبة يدرسون بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بوادي زم بتهم التهديد بنشر صور خليعة والابتزاز، مضيفة أن الأظناء الثلاثة اعترفوا أنهم قاموا بتصوير 63 شخصية من بلدان الخليج العربي وبريطانيا وتونس وشخصيات مغربية مشهورة في عالم الرياضة وغيرها.

- وفي سياق آخر أفادت الجريدة ذاتها أن أسرة تقاضي طبيبة بسلا بسبب إهمال ابنتها المصابة بمرض الصرع، إذ قال والد الضحية في اتصال مع "الصباح" أن ابنته أصيبت في الساعة العاشرة ليلا بنوبات صرع خطيرة تستلزم نقلها إلى المستشفى لحقنها بمجموعة من الأدوية، إلا أن الطبيبة المداومة بمشفى مولاي عبد الله رفضت التحرك من مكتبها، مطالبة الأسرة بنقل الطفلة إلى قاعة الأكسجين.. والد الضحية يقول نفذت زوجتي ما طلبته منها الطبيبة التي رفضت الاطلاع على تقرير طبي يوضح جميع التدخلات اللازمة في مثل هاته الحالة، كما رفضت التحدث هاتفيا إلى الطبيبة المشرفة على حالة المصابة..مضيفا أن الطبيبة وصفت زوجته بـ"البقر" حينما كنت تترجاها أن تقوم من مكانها وتحقن الطفلة بأدوية كانت الأم تحملها معها.. وأن ها الأمر جعل الطفلة تعاني مضاعفات خطيرة قبل أن يقوم الواد بحقنها بنفسه وينقلها إلى مشفى الشيخ زايد.

- و أكدت "الصباح" أن حزب العدالة والتنمية حمل هزيمة الخميس الأسود، التي أفقدته مقعدين بمجلس النواب، لوزارة الداخلية، واعتبر نواب "بيجيدي" أن طريقة تدبير فترة الحملة الانتخابية ويوم الاقتراع تقفان حجرة عثرة في طريق الوصول إلى النزاهة والشفافية المنشودة، وأن خسارة الانتخابات الجزئية لا تعني تدني شعبية العدالة والتنمية، وقال عبد الله بوانو، رئيس فريق حزب رئيس الحكومة بمجلس النواب، إن العدالة والتنمية عندما يمارس العمل السياسي والانتخابي فإنه يفعل ذلك، وهو مقتنع بأن هناك ربحا وخسارة وانتصارا وهزيمة.

- كما جاء في باقي العناوين "تصوير 63 شخصية في أوضاع جنسية"، و"إيقاف طالب قاعدي في قضية مقتل الحسناوي"، و"اعتقال عون سلطة بالبيضاء متلبسا برشوة"، و"أسرة تقاضي طبيبة بسلا بسبب إهمال ابنتها المصابة بالصرع"، و"دلمي: مشكل الصحافة في المغرب مرتبط بالنص".

- يومية"أخبار اليوم المغربية" تطرقت لما كتبه حسن أوريد، الناطق الرسمي السابق باسم القصر، في ركنه الشهري من مجلة "زمان" ضمن عددها الأخير لموضوع حرية العقيدة ، داعيا إلى الاعتراف بها وإقرارها قانونيا ، معنونا مقاله الجديد بـ "لا لمحاكم التفتيش". أريد قال إنه رغم كل الخطوات المتقدمة التي خطاها المغرب فإنه بات من الضروري تبني حرية المعتقد.. مضيفا لم نجرؤ بعد على تبني شيء أساس في أي منظومة حديثة وهو حرية المعتقد. مشيرة إلى رد الشيخ الفيزازي على سؤال "أخبار اليوم" عما إن كانت هاته الفكرة سليمة قائلا هذه فكرة عقيمة وعلينا ألا نخلط بين حرية الاعتقاد والردة التي هي خيانة عظيمة.

- "خبار اليوم" تضيف أن أحمد الزايدي، القيادي في رئاسة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، كشف أن عبد الواحد الراضي، الكاتب الأول للحزب سابقا، أخبره أنه تلقى عتابا من جهات لم يذكرها بخصوص الصراعات الداخلية التي عرفها حزب الوردة والتي تهدد مؤسسات الدولة. الزايدي قال لـ"أخبار اليوم" إنه قدم استقالته حفاظا على الحزب مبديا استياءه مما أسماه أياد وخفافيش اعتادت اللعب في الظلام تريد التشويش ...الزايدي قال للجريدة لم نبع ضمائرنا ورسالة لشكر شوهة.

- وأفادت "أخبار اليوم" من جهتها، أن رئيس الحكومة والأمين العام لـ"البيجيدي"، عبد الإله بنكيران، وجه رسائل قوية إلى شباب حزبه المتأثرين بمقتل زميلهم، عبد الرحيم الحسناوي، وإلى معارضي الحكومة المنتشين بفوزهم بمقعدين برلمانيين في سيدي إيفني ومولاي يعقوب.

بنكيران، وبعدما أقر بخسارة المقعدين البرلمانيين، ملمحا إلى استعمال خصوم حزبه أساليب فاسدة وغير قانونية، قال مخاطبا جمهور الحاضرين في قاعة نجيب النعامي: "أبشركم أننا سننجح في الانتخابات المقبلة، لأنه شتان بين انتخابات جزئية وبين تلك التي تهب فيها رياح الإقلاع والأفكارولا ينفع فيها لا مال وبعض أذاب السلطة". وقال بنكيران في إحدى الرسائل القوية وهو يخاطب شباب حزبه في اختتام مهرجانهم بالجديدة" واش باغي تعارض بنكيران؟ راك غير كاتضيع وقتك، أنا جيت غير نعاون، يلا كانوا المغاربة بغاوني فأنا وهبتهم حياتي من شحال هادي ويلا ما بغاونيش ما غانبقاش بزز".

- وتضمنت الجريدة عناوين أخرى "وزير العدل يكشف ملامح التعديلات القادمة على القانون الجنائي"، و"بعد قرار عزله من مهامه.. هل ستتم إحالة طارق حجار على القضاء؟"، و"طلبة البيجيدي يدعون إلى تصنيف قاعديي ’’البرنامج المحلي’’ منظمة إرهابية"، "أوريد يدعو إلى إقرار حرية الاعتقاد وإلغاء حكم الردة".

- "صحيفة الناس" نشرت أنه تم اكتشاف شيخ ستيني محتجزا بمنزل زوجته بأيت ملول لأكثر من شهر ونصف، وذلك بعدما تم تقسيم الإرث بين زوجته وشقيقها وبيع هذا الأخير حصته من منزل العائلة لفائدة شخص أخر قام بإغلاق المنفذ الوحيد المؤدي إلى المنزل الذي رفضت الزوجة بيع حصتها منه.

- من جهة أخرى نقلت الصحيفة نفسها أن ثلاثة عسكريين من جبهة البوليساريو التحقوا بشباب التغيير، إذ أخبروا الرأي العام أن قرارهم هذا مرتبط بانتشار الفساد في المؤسسة العسكرية في جبهة البوليساريو.

- جريدة "الخبر" أوردت أن القاضي الهيني يشعل الحرب بين بنشماس والرميد بمجلس المستشارين، إذ سيوجه حكيم بنشماس، سؤالا عن القاضي الهيني على غرار ما وقع في جلسة ،الأسبوع الماضي، للمطالبة بتوضيحات على إحالة القاضي لا سيما وأن لجنة صلح قد تمت بين القاضي والمسؤول بالوزارة المتضرر من خاطرة الهيني.

- "الخبر" ذكرت أيضا أن عناصرأ أمنية مكثفة تنتشر على مستوى المدار الحضري لمدينة الحسيمة مستعينة بحواجز أمنية في بعض الشوارع والأزفة من أجل مواجهة شبكات تهجير فتيات مغربيات في إطار ما يسمى بـ"جهاد النكاح" إلى سوريا.

- وأفادت "الأخبار" أن الشرطة القضائية بالمحمدية أوقفت، بداية الأسبوع الماضي، مستشارة جماعية ببلدية المنصورية كانت رفقة موظف بالبلدية ذاتها، تعاقر الخمر وفي وضعية غير طبيعية داخل سيارة. وعلمت الجريدة أن الحادث الذي سعى الكل إلى التكتم عليه، انتهى بإحالة الموقوفين على النيابة العامة.

- وتضمنت الصفحة الأولى عناوين أخرى منها "بعد السعودية والغمارات إقبال كبير على النبيذ الحلال في معرض مكناس"، و"قائد يرغم جمعية على طرد حارس ليلي قدم شكاية ضده بعد الاعتداء عليه داخل مكتبه"، و"شباط يتهم زوج الحقاوي بالتحرش بالطالبات والوزيرة ترفض التعليق"، و"اختطاف طفل من عائلة بارون مخدرات داخل منتزه بطنجة احتضن زفاف ابنة وزير في حكومة بنكيران"، و"الإطاحة بعصابة روعت منطقة الغرب تحت التهديد بالسلاح الناري"، و"أربعة مشرملين يخربون سيارات مسافرين بمدخل قلعة السراغنة"، و"اعتقال ضابط استخبارات مزيف داخل مقر دائرة أمنية بالجديدة"، و’’جلد’’ الرميد خلال ندوة حول إصلاح منظومة العدالة في الرباط".

- وكتبت "الأحداث المغربية" أنه بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، دخل درك المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بابن سليمان على الخط في قضية انتحار الشاب أحمد البهاوي نهاية الأسبوع الماضي، عبر الاستماع لوالدة الشاب فاطمة الحوضي وشقيقه ياسين لأزيد من خمس ساعات، مساء يوم الجمعة الماضي، بمقر المركز، حول الاتهامات الواردة بالشكاية التي وضعتها بمكتب وكيل الملك في مواجهة قائد قيادة سيدي بطاش وثلاثة أعوان سلطة وأحد أفراد القوات المساعدة، وهي الاتهامات التي أكدتها الأم وابنها في تصريحاتهما للدرك.

- وتناولت الصفحة الأولى للجريدة مواضيع أخرى "تعليمات ملكية لمواجهة العنف الجامعي بصرامة"، و"عملية انتحار تتحول إلى جريمة قتل بعد تشريح طبي"، و"عناصر عسكرية للبوليساريو تنضم إلى شباب التغيير بمخيمات تندوف"، و"لحسن حداد: سأعلن ترشحي لمنصب الأمين العام من عدمه بعد اجتماع المكتب السياسي".







هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الملك صارخا في وجه الهمة: 28 سنة المتبقية لهذا الشخص يجب أن تقضيها أنت بدلاعنه في السجن

بتر أصبع مخزني من طرف أشقاء بواسطة السلاح الأبيض

شركات عالمية تتوافد على المغرب للتنقيب على البترول و الصمت يحف الموضوع

الفنانة دنيا بوتازوت تتعرض للنصب عبر 'فايسبوك'

عاجل .الفنان الشعبي عبدالله البيضاوي تعرض للقتل في منزله بمدينة المحمدية

دومينيك حوراني تتعرض للسرقة في كان

تحتضن مدينة تاليوين مهرجانها الدولي للزعفران في دورته السابعة لهذه السنة

المصادقة على مجموعة من المشاريع في اجتماع مجلس الحكومة يوم أمس ـ ولكم التعليق

عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الأربعاء 30 أكتوبر 2013

قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 31 أكتوبر 2013

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة نهاية هذا الأسبوع

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة ليوم الإثنين 24 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة ليوم الثلاثاء 25 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة ليوم الأربعاء 26 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة ليوم الخميس 27 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة ليوم الجمعة 28 فبراير 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة نهاية هذا الأسبوع

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة نهاية هذا الأسبوع

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليوم الإثنين 10 مارس 2014

عرض لأهم وأبرز عناوين الصحف اليوم الثلاثاء 11 مارس 2014





 
إعلانات
 
TV الوطنية

اغتصاب معاق دهنيا يؤجج الوضع بالمحمدية


حفل الإحتفاء بمرور الذكرى 61 على تأسيس التعاون الوطني بمركز التربية و التكوين بسيدي قاسم


ندوة لتشجيع خلق المقاولات برحاب كلية الحقوق بسطات


سقوط رافع للبناء بكتبية للتعمير بالمحمدية كادت أن تودي بحياة شخصان

 
تحقيقات

هدم محول كهربائي و تحويله إلى وجهة أخرى يضع رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية في قفص الاتهام


رمضانيات (شاكر باكربن) بالمحمدية و نائبة المجلس الرابعة في قفص الاتهام


ملف بوعشرين اصبح جاهزا


لماذا ممتلكات جماعة المحمدية في سراديب موصدة؟


مطعم بالمحمدية يتحول إلى ملهى ليلي


بعد الحكم عليه بالإفراغ ستيني يطالب بحمايته و أسرته من التشرد مدة سبع سنوات بحي القصبة بالمحمدية

 
أنباء وطنية

مطالبة العاهل المغربي جميع الفاعلين بتقويم الإختلالات والإنجازات لمعالجة المشاكل الإقتصادية والإجتماعية ملف التجميع بخنيفرة نموذج


خطاب العرش دعوة لتمكين الشباب


الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب يتوجس من التسريع في إخراج القوانين التنظيمية الخاصة بالأمازيغية


بلاغ للرأي العام الوطني حول نتائج دعم الجمعيات و الهيئات الثقافية والنقابات الفنية و المهرجانات و التظاهرات الثقافية والفنية الدورة الأولى برسم سنة 2018

 
رياضة

(لحسن بن ناصر) للوطنية بريس - هناك إكراهات سنحاول تجاوزها..و المعلمة التاريخية ملعب العقيد العلام أولويتنا


فوزي لقجع يؤكد إستمرار (رونار) على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي


(محمد البكاري) الربان الجديد للقلعة القاسمية .. فهل ينجح في ترويض الحصان و يعيد هيبته من جديد؟

 
إعلانات
 
حوار

نهلة الحجري للوطنية بريس : المرأة العربية تحقق مكاسب وإنجازات نوعية في شتى المجالات


محمد العبادي للوطنية بريس : سقف طموحاتنا في إرتفاع ونخطط لتحقيق كل أهدافنا هذا الموسم


" وليد العريان " للوطنية بريس : الإتحاد الدولي للمواقع الإلكترونية "I.U.W " طموحه كبير و يعمل جاهدا على تحقيق أهدافه

 
أعمال جمعوية

مؤسسة رودان الخصوصية ومنتدى السلام بلا حدود يوزعان أضاحي العيد على الأسر المعوزة و اليتامى


جمعية خنيفرة مبادرة تنظم حفلا على شرف حاملي المشاريع المدرة للدخل


خنيفرة - جمعية أشبال تيغزى للكاراطي إنجازات كبيرة واستهتار بمشروع الجمعية بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

 
حوادث

حادثة سير مميتة تودي بحياة ثلاثة شبان نواحي سطات


قطار يدهس ثلاثيني بالمحمدية


مصرع 3 أشخاص رجل و امرأة و رضيع إثر ارتطام سيارة بشجرة عند مدخل جماعة بوكدرة إقليم آسفي


اعتداء على رجل أمن بالسوق الأسبوعي الإثنين بإبن أحمد أثناء مزاولة عمله

 
مواد إعلانية
 
صحة

الخدمات الصحة في خبر كان بجماعة بني رزين إقليم شفشاون


الشروع في بناء مستشفى بمنطقة مفتاح الخير شمال أسفي بتمويل من مؤسسة قطرية